سعود بن صقر يبحث التعاون مع الهند بقطاع الطيران المدني

سعود بن صقر يبحث التعاون مع الهند بقطاع الطيران المدني

استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى، حاكم رأس الخيمة، أمس الأول، براديب سينغ كارولا، وكيل وزارة الطيران المدني في جمهورية الهند، والوفد المرافق له.وناقش صاحب السمو حاكم رأس الخيمة مع وكيل الوزارة سبل تعزيز التعاون المشترك بين رأس الخيمة والهند في قطاع الطيران المدني، بما يعود بالنفع على الطرفين، لاسيما في ظل التطور…

emaratyah

استقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى، حاكم رأس الخيمة، أمس الأول، براديب سينغ كارولا، وكيل وزارة الطيران المدني في جمهورية الهند، والوفد المرافق له.
وناقش صاحب السمو حاكم رأس الخيمة مع وكيل الوزارة سبل تعزيز التعاون المشترك بين رأس الخيمة والهند في قطاع الطيران المدني، بما يعود بالنفع على الطرفين، لاسيما في ظل التطور المستمر للعلاقات بين الجانبين.
وفي نهاية عام 2019، أعلن مطار رأس الخيمة الدولي، عن توسيع شبكة الخطوط الجوية التي تنطلق من مطار الإمارة، عبر خطوط الطيران الجديدة «سبايس جت»؛ وذلك لإطلاق رحلات مباشرة بين رأس الخيمة ونيودلهي.
وبموجب الاتفاق الذي وقع بين الطرفين تشغل «سبايس جت»، ثاني أكبر الخطوط الجوية في الهند، رحلات مباشرة منتظمة بين مطار «انديرا غاندي» في نيودلهي، ومطار رأس الخيمة الدولي، بمعدل خمس رحلات أسبوعياً، قابلة للزيادة تدريجياً.
كما قدم صاحب السمو حاكم رأس الخيمة ، واجب العزاء في وفاة المغفور له حارب محمد الشامسي.
وأعرب سموه – خلال زيارة مجلس العزاء في رأس الخيمة – عن صادق تعازيه ومواساته إلى ذوي الفقيد، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر وحسن العزاء.
رافق سموه خلال تقديم واجب العزاء، الشيخ أحمد بن سعود بن صقر القاسمي، رئيس دائرة الخدمات العامة في رأس الخيمة، والشيخ صقر بن سعود بن صقر القاسمي.
(وام)

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً