2.8 مليار درهم مكاسب الأسهم الإماراتية في جلسة منتصف الأسبوع

2.8 مليار درهم مكاسب الأسهم الإماراتية في جلسة منتصف الأسبوع

عادت أسواق المال الإماراتية إلى مسارها الصاعد خلال جلسة منتصف الأسبوع وأغلقت مؤشراتها العامة على اللون الأخضر في ختام التعاملات التي حققت فيها القيمة السوقية لأسهم الشركات المتداولة مكاسب بنحو 2.8 مليار درهم. وأظهرت التعاملات استمرار تركز الجزء الأكبر من سيولة التداولات على الأسهم القيادية خاصة المدرجة ضمن قطاعات البنوك والعقار، إضافة إلى قطاع الاتصالات وسط …




alt


عادت أسواق المال الإماراتية إلى مسارها الصاعد خلال جلسة منتصف الأسبوع وأغلقت مؤشراتها العامة على اللون الأخضر في ختام التعاملات التي حققت فيها القيمة السوقية لأسهم الشركات المتداولة مكاسب بنحو 2.8 مليار درهم.

وأظهرت التعاملات استمرار تركز الجزء الأكبر من سيولة التداولات على الأسهم القيادية خاصة المدرجة ضمن قطاعات البنوك والعقار، إضافة إلى قطاع الاتصالات وسط ترقب المستثمرين لإعلانها عن التوزيعات السنوية عن أرباح العام الماضي.

وارتفع المؤشر العام لسوق دبي المالي إلى مستوى 2749 نقطة بنمو نسبته 0.53 % فيما أغلق المؤشر العام لسوق أبوظبي للأوراق المالية عند مستوى 5082 نقطة بزيادة نسبتها 0.39 % مقارنة مع الجلسة السابقة.

وشملت قائمة الأسهم الرابحة في سوق دبي المالي سهم أرابتك المرتفع بالحد الأعلى المسموح به يومياً مغلقاً عند 85 فلساً كذلك أغلق سهم الاتحاد العقارية بنفس النسبة عند 0.226 فلس وارتفع سهم إعمار الى 3.89 درهم وبنك دبي الإسلامي إلى 5.72 درهم.

أما في سوق أبوظبي للأوراق المالية فقد ارتفع سهم بنك أبوظبي الأول إلى 14.98 درهم وبنك ابوظبي التجاري إلى 7.64 درهم فيما وصل سهم اتصالات الى 16.1 درهم وسهم الدار إلى 2.23 درهم.

وارتفعت قيمة الصفقات المبرمة في سوقي أبوظبي ودبي الماليين إلى 455 مليون درهم ووصل عدد الأسهم المتداولة 304 ملايين سهم نفذت من خلال 4802 صفقة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً