%99 معدل التزام الشركات في “أبوظبي للأوراق المالية” بالإفصاح عن نتائجها

%99 معدل التزام الشركات في “أبوظبي للأوراق المالية” بالإفصاح عن نتائجها

أعلن سوق أبوظبي للأوراق المالية أن نسبة إفصاح الشركات المدرجة لديه بلغت 99% من حيث الإفصاح عن النتائج المالية الأولية السنوية للعام 2019 من الشركات المساهمة العامة، محلية وأجنبية، وذلك في حدود المهلة الزمنية القانونية المحددة وهي 45 يوماً من انتهاء الفترة المالية. وذكر سوق أبوظبي للأوراق المالية، في بيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، اليوم الإثنين، …




alt


أعلن سوق أبوظبي للأوراق المالية أن نسبة إفصاح الشركات المدرجة لديه بلغت 99% من حيث الإفصاح عن النتائج المالية الأولية السنوية للعام 2019 من الشركات المساهمة العامة، محلية وأجنبية، وذلك في حدود المهلة الزمنية القانونية المحددة وهي 45 يوماً من انتهاء الفترة المالية.

وذكر سوق أبوظبي للأوراق المالية، في بيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، اليوم الإثنين، أن 63 شركة من مجمل 64 شركة مساهمة عامة في السوق، التزمت بالإفصاح خلال الفترة المقررة، كما أفصحت ثلاث شركات مساهمة خاصة من مجمل خمس شركات عن بياناتها المالية الأولية السنوية للعام 2019.

وأكدت إدارة سوق أبوظبي للأوراق المالية أن التعاون المثمر القائم بين إدارة السوق من جانب وبين القائمين على إدارات الشركات المدرجة لديه من جانب آخر مستمر وبناء.

وأوضحت إدارة السوق أن هذا الالتزام يدعم وتيرة نشاط الأسواق المالية في دولة الإمارات، وفي نفس الوقت يخدم تطلعات الصالح العام الهادفة لتحقيق الإفصاح والشفافية في الأسواق المالية.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً