نقلت أكثر من 18 مليون مسافر.. الاتحاد للطيران تحتفل بمرور 15 عاماً على إطلاق رحلات الهند

نقلت أكثر من 18 مليون مسافر.. الاتحاد للطيران تحتفل بمرور 15 عاماً على إطلاق رحلات الهند

نظمت شركة الاتحاد للطيران احتفالاً بذكرى مرور 15 عاماً على إطلاق أولى عملياتها التشغيلية إلى الهند، وذلك بمشاركة عدد من المسافرين الدائمين والشركاء الاستراتيجيين في قطاع الطيران. وقد انطلقت أولى رحلات الاتحاد للطيران إلى الهند في سبتمبر 2004 لتتحول هذه الوجهة إلى ثاني أهم وجهة للشركة بعد دولة الإمارات مع نقل أكثر من 18 مليون مسافر بين الدولتين. وكانت مومباي أول …

ff-og-image-inserted

نظمت شركة الاتحاد للطيران احتفالاً بذكرى مرور 15 عاماً على إطلاق أولى عملياتها التشغيلية إلى الهند، وذلك بمشاركة عدد من المسافرين الدائمين والشركاء الاستراتيجيين في قطاع الطيران.

وقد انطلقت أولى رحلات الاتحاد للطيران إلى الهند في سبتمبر 2004 لتتحول هذه الوجهة إلى ثاني أهم وجهة للشركة بعد دولة الإمارات مع نقل أكثر من 18 مليون مسافر بين الدولتين.

وكانت مومباي أول مدينة هندية تشغل إليها الناقلة رحلاتها، وتعد اليوم أول مدينة من حيث عدد المسافرين الذين نقلتهم الشركة على مدار السنوات، حيث بلغ عدد المسافرين 3.5 مليون مسافر.

وتسيير الاتحاد للطيران حالياً 161 رحلة أسبوعية بين أبوظبي، و10 مدن هندية أساسية، لتربط هذه الرحلات بوجهات دولية عبر الشرق الأوسط، أوروبا، أميركا الشمالية وأفريقيا.

وتلبيةً للطلب المتزايد على هذه الوجهة، أطلقت الاتحاد رحلتها اليومية الرابعة إلى مومباي العام الماضي، لتؤكد التزامها بتوفير مزيد من خيارات السفر لضيوفها بين أبوظبي ووجهات أساسية على شبكتها.

وتحتل دلهي وكوتشين المرتبتين الثانية والثالثة مع 3.2 مليون و2.3 مسافر على التوالي على مدى السنوات الماضية، وقد أضافت الاتحاد رحلة يومية رابعة بين دلهي وأبوظبي لملاقاة الطلب.

وتعد لندن ثاني أكثر وجهة من حيث الشعبية بين المسافرين الهنود بعد أبوظبي، وهي من بين الوجهات الخمس الأولى لثمانية من أصل 10 مطارات هندية على شبكة الاتحاد، وتشغّل الشركة 4 رحلات يومية من أبوظبي إلى لندن، موفرة بذلك أوقات مرنة ورحلات ربط مريحة من الهند.

وقال داني برانجر، نائب أول الرئيس لشؤون المبيعات العالمية في الاتحاد للطيران: “تستمر الاتحاد للطيران بالتزامها تجاه الهند، وهي أكبر أسواقها”.

من جهتها، قالت نيرجا باهتيا، نائب الرئيس لشؤون شبه القارة الهندية في الاتحاد للطيران: “قامت الشركة بتعزيز رحلاتها وإضافة طائرة بوينج 787 دريملاينر لخدمة وجهات مختلفة في الهند منها مومباي، دلهي وحيدر أباد، وتضم طائرة 787 المقاعد الذكية في الدرجة السياحية”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً