“سونيك ذا هيدجهوغ” يتصدر إيرادات دور السينما الأمريكية

“سونيك ذا هيدجهوغ” يتصدر إيرادات دور السينما الأمريكية

تصدر فيلم الحركة والمغامرة “سونيك ذا هيدجهوغ” إيرادات دور السينما في أمريكا الشمالية، حسب تقديرات استوديوهات السينما مساء الأحد. وحقق الفيلم الذي يشارك في بطولته بين شوارتز في دور سونيك و جيم كاري، وجيمس مارسدن، وتيكا سومبتير، إيرادات بلغت 57 مليون دولار. وتراجع للمركز الثاني فيلم الحركة والمغامرة “بيردز أوف براي”، والذي تشارك في بطولته مارغو روبي، وروزي بيريز، وإيوان …




مشهد من فيلم سونيك ذا هيدجهوغ (تويتر)


تصدر فيلم الحركة والمغامرة “سونيك ذا هيدجهوغ” إيرادات دور السينما في أمريكا الشمالية، حسب تقديرات استوديوهات السينما مساء الأحد. وحقق الفيلم الذي يشارك في بطولته بين شوارتز في دور سونيك و جيم كاري، وجيمس مارسدن، وتيكا سومبتير، إيرادات بلغت 57 مليون دولار.

وتراجع للمركز الثاني فيلم الحركة والمغامرة “بيردز أوف براي”، والذي تشارك في بطولته مارغو روبي، وروزي بيريز، وإيوان مكريغور، بإيرادات بلغت 17.11 مليون دولار.

وجاء في المركز الثالث فيلم الكوميديا والرعب “فانتازي أيلاند”، والذي يشارك في بطولته لوسي هيل، وماغي كيو ومايكل بينيا، بـ 12.4 مليون دولار.

وجاء رابعاً فيلم الدراما والرومانسية “ذا فوتوغراف”، الذي يشارك في بطولته ليكيث ستانفيلد، وإيسا راي، وتشيلسي بيريتي، بـ 12.27 مليون دولار.

واحتل المركز الخامس فيلم الحركة والكوميديا “باد بويز فور لايف”، والذي يشارك في بطولته ويل سميث، ومارتن لورنس، وفانيسا هادغنز، بـ 11.3 مليون دولار.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً