آخر الأخبار العاجلة

الظفرة يخسر أمام شباب الأهلي ويعقد موقفه في صراع البقاء عجمان يسحق الوصل بالأربعة في 33 دقيقة الإمارات أول الهابطين إلى الدرجة الأولى محمد بن راشد: الله حبانا بالأخ والصديق والقائد … محمد بن زايد «تعاونية الاتحاد» تخفض أسعار 5000 سلعة بلدية رأس الخيمة تمنع التخييم على الشواطئ العامة محمد بن زايد: رحم الله أخي خليفة .. الأمانة ثقيلة .. نسأل الله التوفيق والعون والسداد كلاب وطيور تغزو مطار الخرطوم الدولي أردني شاب يغني للناس في الشوارع وأماكن غير متوقعة «فيديو» تحذير طبي.. 6 مشكلات صحية تسببها الأتربة والغبار

image

قالت وسائل إعلام أمريكية أن 2021 كان الأكثر دموية في تاريخ الولايات المتحدة، ويرجع السبب في ذلك بشكل رئيسي إلى جائحة كورونا، لكن ارتفع أيضا معدل جرائم القتل في عدة مدن منذ عام 2020، وفقا لما ذكرت شبكة التلفزيون الأمريكية «نيوز نيشن».

وأظهرت أحدث البيانات المتاحة من الحكومة ارتفاعا بنسبة 35 % في جرائم القتل بالأسلحة النارية من عام 2019 إلى عام 2020، عندما قُتل 19384 شخصا، حسبما ذكرت الشبكة يوم السبت نقلاً عن دراسة جديدة، بحسب وكالة «شينخوا».

وقالت شاوندرا كيلان لويس، أستاذة القانون في جامعة تكساس الجنوبية، في أوقات التوتر المالي والقلق، تميل مبيعات الأسلحة إلى التعزيز، وكذلك العنف والعداء العنصري، ومع انتشار الجائحة، قد تكون هناك ضغوط جديدة أثرت على أعداد جرائم القتل المرتفعة.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-04-26-1.1625414

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single