اناقة

طريقة تثبيت احمر الشفاه في يوم الحب بالخطوات

طريقة تثبيت احمر الشفاه في يوم الحب بالخطوات

تمضي المرأة عادةً هذا اليوم وهي تعتني بجمالها كي تسحر قلب وعين من تحب، لذا تحاول عدم تخريب تسريحتها ومكياجها في هذا اليوم، لهذا السبب نقدم لك طريقة تثبيت احمر الشفاه كي تحافظي على مكياج ساحر يظهر ملامحك الجذابة. طريقة تثبيت احمر الشفاه في يوم عيد الحب بالخطوات التقشير والترطيب قشري شفاهك بمقشر السكر، لأن هذه…

تمضي المرأة عادةً هذا اليوم وهي تعتني بجمالها كي تسحر قلب وعين من تحب، لذا تحاول عدم تخريب تسريحتها ومكياجها في هذا اليوم، لهذا السبب نقدم لك طريقة تثبيت احمر الشفاه كي تحافظي على مكياج ساحر يظهر ملامحك الجذابة.

طريقة تثبيت احمر الشفاه في يوم عيد الحب بالخطوات

التقشير والترطيب

قشري شفاهك بمقشر السكر، لأن هذه الطريقة هي الأفضل لتجعلي شفاهك تبدو ساحرة في المكياج.

الطريقة للقيام بذلك هي تطبيق المقشر على الشفاه ثم إزالته بقطعة قماش مبللة. يمكنك أيضاً استخدام فرشاة أسنان ناعمة لتطبيق بلسم مرطب للشفاه.

البرايمر

قبل تطبيق اللون قد ترغبين في تحضير شفتيك بوضع البرايمر. برايمر الشفاه ليس ضرورياً إلا إذا كانت شفاهك جافة بالفعل، فإنها مجرد طبقة أخرى تجعل اللون أقل عرضة للزوال. لذلك إذا كان لديك بشرة جافة وترغبين في توفير رطوبة إضافية للشفاه قبل وضع أحمر الشفاه، قومي بوضع البرايمر.

الكونتور

لتجنب تلاشي لون أحمر الشفاه قومي برسم كونتور لتحديد شفاهك وجعل اللون يدوم طويلاً ويكون مقاوم للماء، لذلك نحن ننصحك بتطبيقه بشكل صحيح.

وضع البودرة

اضبطي لون الشفاه الخاص بك مع بودرة شفافة، فهذا يضمن أن اللون لن يزول عن شفتيك. لكن إذا كنت من النساء صاحبات الشفاه الجافة تجنبي وضع البودرة لأنها ستبدو أكثر متشققة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً