اناقة

نصائح لتجهيز الوجه والجسم والعناية بهما قبل يوم الحب

نصائح لتجهيز الوجه والجسم والعناية بهما قبل يوم الحب

ابدئي تجهيزات عيد الحب قبل بضعة أيام من هذا اليوم المميز للحصول على أفضل النتائج. تمتعي بروتين خاص بك لإعداد جمالك في هذه المناسبة، لذا اتبعي هذه النصائح لتجهيز الوجه والجسم والعناية بهما قبل يوم الحب. نصائح لتجهيز الوجه والجسم والعناية بهما قبل يوم الحب تحضير وجهك قبل تطبيق الماكياج تأكدي من تجهيز بشرتك جيداً واستعدادها لقضاء الليلة الكبيرة في…

ابدئي تجهيزات عيد الحب قبل بضعة أيام من هذا اليوم المميز للحصول على أفضل النتائج. تمتعي بروتين خاص بك لإعداد جمالك في هذه المناسبة، لذا اتبعي هذه النصائح لتجهيز الوجه والجسم والعناية بهما قبل يوم الحب.

نصائح لتجهيز الوجه والجسم والعناية بهما قبل يوم الحب

تحضير وجهك

قبل تطبيق الماكياج تأكدي من تجهيز بشرتك جيداً واستعدادها لقضاء الليلة الكبيرة في الخارج من خلال التطهير المناسب باستخدام مقشر للوجه أو الصابون، وأزيلي مكياجك اليومي حتى تبدئي بأساس نظيف.

تبييض أسنانك

يعد تبييض الأسنان أمراً ضرورياً خصوصاً لهذه الليلة، لذا اعطِ نفسك بعض الوقت للتعامل مع تبييض الأسنان. اخلطي صودا الخبز مع القليل من الماء على فرشاة، وضعي الخليط على أسنانك لكي تصبح في قمة الجمال والبياض.

تقشير البشرة

قبل أيام من المناسبة من المهم التقشير باستخدام مقشر للوجه. ضعيه على بشرتك لإزالة الجلد الميت وتنعيم البشرة.

دللي أظافرك

الأظافر النظيفة والمثالية مهمة في إطلالتك في عيد الحب. لذا، دللي نفسك من خلال طلاء الأظافر الخاصة بك، وتأكدي من أن اللون الذي ستختارينه يتناسب بشكل جيد مع ملابسك.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً