اناقة

اهم النصائح الجمالية للحصول على بشرة مشرقة في يوم الحب

اهم النصائح الجمالية للحصول على بشرة مشرقة في يوم الحب

البشرة قد تتعرض في فصل الشتاء إلى الهواء البارد والتدفئة الداخلية مما يؤدي إلى جفاف الجلد. إذا كنت ترغبين في الحصول على بشرة ناعمة ومشرقة مع اقتارب يوم الحب، اتبعي هذه النصائح للعناية بالبشرة والحفاظ علىى بشرة متوهجة ونضرة في هذا اليوم. اهم النصائح الجمالية للحصول على بشرة مشرقة في عيد الحب تنظيف البشرة ابدئي دائماً بأساس نظيف…

البشرة قد تتعرض في فصل الشتاء إلى الهواء البارد والتدفئة الداخلية مما يؤدي إلى جفاف الجلد. إذا كنت ترغبين في الحصول على بشرة ناعمة ومشرقة مع اقتارب يوم الحب، اتبعي هذه النصائح للعناية بالبشرة والحفاظ علىى بشرة متوهجة ونضرة في هذا اليوم.

اهم النصائح الجمالية للحصول على بشرة مشرقة في عيد الحب

تنظيف البشرة

ابدئي دائماً بأساس نظيف ومنعش، لذا قومي بإزالة الأوساخ والشوائب والعرق والماكياج بمنظف فعال ولطيف على البشرة. استخدمي غسول منظف بحمض الهيالورونيك الفائق الترطيب، والبابونج المهدئ وعشب الليمون بالإضافة إلى الفيتامينات المضادة للأكسدة A و E لتنظيف البشرة بلطف دون تجفيفها أو تجريدها من زيوتها الطبيعية.

تقشير الوجه

زيادة خلايا الجلد الميتة في فصل الشتاء تتسبب في ظهور الجلد باهتاً بشكل لافت، لذلك استخدمي مقشراً للوجه للمساعدة في إزالة هذا التكتل على البشرة. ضعي مقشر الوجه المفضل لديك على بشرتك الجافة، ثم قومي بتدليك وجهك بأصابع مبللة واتركيه بضع ثواني قبل أن تشطفيه بالماء الفاتر. كرري هذه العملية ثلاث مرات في الأسبوع ولا تنسى شفتيك، فاستخدمي أياً من مقشرات الوجه على شفتيك للمساعدة في تنعيم مظهرها وتحسينها.

تفتيح البشرة بقناع الفحم

يمكنك تفتيح بشرتك باستخدام قناع الفحم لاستخراج تراكم الأوساخ والشوائب والتلوث من سطح بشرتك وزيادة اللمعان، فتبدو البشرة أكثر إشراقاً على الفور. ضعي هذا القناع ثلاث مرات في الأسبوع لتنظيف البشرة وتحسين جفافها، واتركيه لمدة تتراوح بين 10 و 15 دقيقة ، ثم اشطفيه جيداً بالماء الفاتر.

تطبيق السيروم

إذا كنت تريدين بشرة أكثر إشراقاً وتوهجاً على المدى الطويل يجب أن يكون السيروم جزءاً ثابتاً من روتينك اليومي، بغض النظر عن المناسبة، فسيساعد السيروم على تفتيح بشرتك إذا كنت تعانين من بشرة باهتة. بالإضافة إلى أن التقشير الليلي سيجعلك تتخلصين من خلايا الجلد الميتة التي يمكن أن تجعل بشرتك تبدو باهتة وخشنة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً