آخر الأخبار العاجلة

الإمارات ومنغوليا تبحثان سبل تعزيز العلاقات البرلمانية جائزة خليفة التربوية تكرم الفائزين في دورتها الـ 15 .. ومنصور بن زايد: منظومة التعليم في الإمارات على موعد مع عصر ذهبي الاتحاد للطيران تستأنف رحلاتها إلى بكّين امرأة عربية حائرة بين زوج مفقود في أوكرانيا وعريس موعود صورة تخطف القلوب .. يخلع قميصه لحماية شقيقه من الشمس العويس: العمل البرلماني في الإمارات علاقة تشاركية لخدمة الوطن والمواطن فتاة الاستوب السودانية صاحبة لافتة عايزة عريس تطلب الطلاق لهذا الأسباب خالد بن محمد بن زايد يطلق استراتيجية أبوظبي الصناعية الإمارات تحدد عطلة عيد الأضحى للقطاع الخاص شاهد حيوان بيسون يهاجم عائلة في متنزه أميركي.. وطفل ينجو بأعجوبة

image

قررت النيابة العامة المصرية مساء أمس الثلاثاء حبس ثلاثة أشخاص احتياطيا على ذمة التحقيق بعد اتهامهم بالرقص والغناء داخل أحد المساجد وتصوير ذلك وبثّه على الانترنت.

وانتشر مؤخرا مقطع فيديو قصير على منصات التواصل الاجتماعي لشخص داخل مسجد بمنطقة المرج احدى ضواحي شرق القاهرة، يمسك بمكبر صوت ويقوم بتأدية حركات راقصة على أغنية من أغاني المهرجانات الحديثة في مصر.

وأفاد بيان للنيابة العامة نشرته على صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك أنه ورد إليها “بالتزامن مع تداول مقطع (الفيديو) محضر بشأن ما توصلت إليه تحريات الشرطة تضمن تحديد هوية ثلاثة متهمين في الواقعة”.

وقال البيان إن “أحدهم صور غناء الثاني ورقصه داخل المسجد، وأذاع الثالث المقطع المصور بمواقع التواصل الاجتماعي”.

وأضاف أن المتهمين “قصدوا إثارة حفيظة المواطنين والإيهام بضعف الأجهزة الأمنية في أداء دورها (…) وعلى ذلك أمرت النيابة العامة بحبس المتهمين احتياطيا على ذمة التحقيقات”.

وبحسب بيان النيابة، أقر أحد المتهمين بأنه كان الشخص الذي ظهر في شريط الفيديو، موضحا أن “قصده من ذلك اللهو.

وقال إن أحد المتهمين الآخرين حصل على هذا المقطع المصور خلسة من هاتفه دون علمه، ثم أذاعه بأحد مواقع التواصل الاجتماعي”، الأمر الذي أنكره هذا الشخص الآخر.

ولم يحدد البيان تهما محددة وجهت إلى الموقوفين الثلاثة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-06-22-1.4461454

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single