آخر الأخبار العاجلة

فنان أردني يكشف: ابنتي تلقت رسالة بأنها ستكون الضحية الثانية بعد بنت الجامعة ! القبض على شخص ظهر في فيديو مخل بالآداب العامة في السعودية قاتل الطالبة نيرة أثناء محاكمته: كان في دماغي انتقم منها بس مش بالشكل ده ! تسريحة شعر جديدة للملكة إليزابيث تثير إعجاب متابعيها الإمارات تسجل 1722 إصابة جديدة بكورونا مدير عام شرطة أبوظبي: الاستراتيجيات الشاملة تعزز حماية شبابنا من آفة المخدرات قائد عام شرطة أبوظبي: المنظومة الوطنية لمكافحة المخدرات تعزز جهود الوقاية والرعاية اللاحقة الاتحاد للطيران تستأنف رحلاتها المباشرة بين أبوظبي وبكين حمدان بن محمد: رؤية محمد بن راشد هي توفير أفضل مستوى حياة لمواطنينا وأفضل بيئة لتنشئة أسرنا استعراض جهود الشيخة فاطمة بمجال تمكين المرأة اقتصادياً في القمة العالمية للمرأة

image

كشفت والدة الشاب مصطفى توكل الذي أقدم على الانتحار في مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية في مصر، سبب رسالته بعدم حضور والده في جنازته قبل انتحاره.

وتحدثت والدة الشاب، والتي كشفت تفاصيل لأول مرة، إذ قالت “مصطفى كانت علاقته بوالده طيبة، وليس بينهما أي مشاكل، إلى أن طلب مصطفى مساعدة مالية من والده حيث نشبت الخلافات وبدأت المشاكل”.

وأوضحت والدة الشاب أنه كان يريد المال لرغبته بالزواج بإحدى الفتيات وهو أمر رفضه والده، وسبق أن هددنا مصطفى بإنهاء حياته لكننا لم نعتقد أنه سينفذ هذا التهديد، حسب “روسيا اليوم”.

وعلقت والدة الشاب المنتحر أن ابنها فعل ذلك بدافع غضبه من والده وقسوته في عدم إعطائه المال، كما أكدت أنها المره الأولى التي تنشب فيها هذه الخلافات داخل منزلها، فقد كان مصطفى شاباً تقياً لا تفوته صلاة، وكان محبوباً من أصدقائه وصديقاً لكل أفراد العائلة صغاراً وكباراً.

وبسؤال والدة مصطفى عن حقيقة تلقي شقيقة مصطفى رسائل بأن شقيقها سينتحر، وتجاهلتها، أجابت: “لا يسألني أحد عنها، لست أعرف عن تلك الرسائل شيئاً، لقد علمنا بموته عبر فيسبوك، ولو كنا نعلم أنه سينتحر لما بخلنا عليه بمال الدنيا، لم يتحدث إلينا أحد بهذا الشأن”.

وكان شاب في مدينة المنصورة أقدم على الانتحار بإلقاء نفسه بسيارته من جسر الجامعة، ونشر على “فيسبوك” منشوراً أكد فيه إقدامه على الانتحار ولم يوضح السبب.

وقال الشاب الذي يدعى مصطفى توكل في منشوره: “أبويا ميمشيش في جنازتي”.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-06-22-1.4461458

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single