آخر الأخبار العاجلة

الإمارات ومنغوليا تبحثان سبل تعزيز العلاقات البرلمانية جائزة خليفة التربوية تكرم الفائزين في دورتها الـ 15 .. ومنصور بن زايد: منظومة التعليم في الإمارات على موعد مع عصر ذهبي الاتحاد للطيران تستأنف رحلاتها إلى بكّين امرأة عربية حائرة بين زوج مفقود في أوكرانيا وعريس موعود صورة تخطف القلوب .. يخلع قميصه لحماية شقيقه من الشمس العويس: العمل البرلماني في الإمارات علاقة تشاركية لخدمة الوطن والمواطن فتاة الاستوب السودانية صاحبة لافتة عايزة عريس تطلب الطلاق لهذا الأسباب خالد بن محمد بن زايد يطلق استراتيجية أبوظبي الصناعية الإمارات تحدد عطلة عيد الأضحى للقطاع الخاص شاهد حيوان بيسون يهاجم عائلة في متنزه أميركي.. وطفل ينجو بأعجوبة

image

دعا المحامي طارق العوضي، عضو لجنة العفو الرئاسي، لتقديم بلاغات للنائب العام، ضد الداعية مبروك عطية بعد تصريحاته حول فتاة المنصورة، والتي تسببت في حالة واسعة من الجدل خلال الساعات الماضية وقوبلت بانتقادات واسعة.

وقال العوضي” رسم البلاغ 20 جنيها تدفع بالفيزا.. قدموا بلاغات ضد الشيخ قُفّة وكل من لم يتأدب في حضرة الموت”.

وأعلن المجلس القومي للمرأة، تقدمه ببلاغ للنائب العام ضد الدكتورمبروك عطية، الأستاذ بجامعة الأزهر، بشأن ما نشره من فيديو على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، والذي قال فيه، عقب مقتل طالبة المنصورة نيرة أشرف: “عاوزة تحافظي على نفسك البسي قفة وانتي خارجة”. بحسب عدد من الصحف المحلية.

واستنكر المجلس القومي للمرأة، بغضب عارم واستنكار شديد ما تداوله الدكتور مبروك عطية، الأستاذ بجامعة الأزهر، بصفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وأكدت المحامية نهاد أبو القمصان، عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان، أنها تقدمت رسميًا ببلاغ للنائب العام، ضد الشيخ مبروك عطية؛ بعد تصريحاته عبر صفحته الرسمية للتواصل الاجتماعي فيسبوك حول واقعة فتاة المنصورة؛ لأن ما قاله يمثل امتدادًا لسلسلة آراء عدوانية، مردفة: فيديو فيه إهانة للنساء والرجال والبلد كلها، والدين الإسلامي.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-06-22-1.1643453

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single