آخر الأخبار العاجلة

فنان أردني يكشف: ابنتي تلقت رسالة بأنها ستكون الضحية الثانية بعد بنت الجامعة ! القبض على شخص ظهر في فيديو مخل بالآداب العامة في السعودية قاتل الطالبة نيرة أثناء محاكمته: كان في دماغي انتقم منها بس مش بالشكل ده ! تسريحة شعر جديدة للملكة إليزابيث تثير إعجاب متابعيها الإمارات تسجل 1722 إصابة جديدة بكورونا مدير عام شرطة أبوظبي: الاستراتيجيات الشاملة تعزز حماية شبابنا من آفة المخدرات قائد عام شرطة أبوظبي: المنظومة الوطنية لمكافحة المخدرات تعزز جهود الوقاية والرعاية اللاحقة الاتحاد للطيران تستأنف رحلاتها المباشرة بين أبوظبي وبكين حمدان بن محمد: رؤية محمد بن راشد هي توفير أفضل مستوى حياة لمواطنينا وأفضل بيئة لتنشئة أسرنا استعراض جهود الشيخة فاطمة بمجال تمكين المرأة اقتصادياً في القمة العالمية للمرأة

image

استقبل سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، في مكتبه بالديوان الأميري، وفد مفوضية الحركة الكشفية بالفجيرة، برئاسة عبيد أحمد الكعبي.

واطلع سمو ولي عهد الفجيرة خلال اللقاء على خطة عمل المفوضية حتى عام 2025، وعدد من المبادرات المجتمعية والأنشطة التي تعمل عليها الحركة ضمن خطتها خلال الفترة القادمة.

كما استمع سموه خلال اللقاء إلى شرح تفصيلي عن الفعاليات الثقافية والمجتمعية والرياضية التي تعمل على تنفيذها الحركة على المستوى المحلي والدولي، والتي تهدف إلى التعريف بدور الكشافة ونشاطاتها المختلفة في إمارة الفجيرة وتعزيز مفاهيمها بين أفراد المجتمع.

وشدّد سمو ولي عهد الفجيرة على ضرورة تفعيل الحركة الكشفية في الإمارة وتعميق شراكاتها مع المشاريع ذات العلاقة، منوّهًا إلى توجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة بأهمية استثمار مبادئ المواطنة المرتبطة بالثوابت الوطنية، بما يسهم في تطوير مهارات الناشئة والشباب ورفع حس الأفراد بالمسؤولية المجتمعية والواجب الوطني، وتحقيق أهداف التنمية الاجتماعية بمختلف أشكالها.

وتقدم وفد مفوضية الحركة الكشفية، بالشكر والتقدير لسمو ولي عهد الفجيرة، على حفاوة الاستقبال، ودعم سموه الدائم للمبادرات والمشاريع النوعية التي تسهم في تعزيز قيم التربية الكشفية ونشر مفاهيمها التربوية والاجتماعية.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-06-22-1.4461385

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single