آخر الأخبار العاجلة

الإمارات ومنغوليا تبحثان سبل تعزيز العلاقات البرلمانية جائزة خليفة التربوية تكرم الفائزين في دورتها الـ 15 .. ومنصور بن زايد: منظومة التعليم في الإمارات على موعد مع عصر ذهبي الاتحاد للطيران تستأنف رحلاتها إلى بكّين امرأة عربية حائرة بين زوج مفقود في أوكرانيا وعريس موعود صورة تخطف القلوب .. يخلع قميصه لحماية شقيقه من الشمس العويس: العمل البرلماني في الإمارات علاقة تشاركية لخدمة الوطن والمواطن فتاة الاستوب السودانية صاحبة لافتة عايزة عريس تطلب الطلاق لهذا الأسباب خالد بن محمد بن زايد يطلق استراتيجية أبوظبي الصناعية الإمارات تحدد عطلة عيد الأضحى للقطاع الخاص شاهد حيوان بيسون يهاجم عائلة في متنزه أميركي.. وطفل ينجو بأعجوبة

image

أعلنت القنصلية السعودية في سيدني بأستراليا، أنها تلقت بلاغاً من وزارة الخارجية والتجارة الأسترالية، يفيد بوفاة مواطنتَيْن سعوديتَيْن في مقر سكنهما في مدينة سيدني.

وأشارت القنصلية في تغريدة عبر حسابها على موقع تويتر، إلى أنه انطلاقاً من توجيهات القيادة الرشيدة، وما توليه من اهتمامٍ ورعاية للمواطنين السعوديين، تواصلت فوراً مع الجهات الأسترالية المختصة للوقوف على حيثيات الواقعة المؤسفة، وطلب منها موافاتها في أسرع وقت بنتائج التحقيق في أسباب وفاتهما. وفقاً لصحيفة “الرياض”.

وأضافت القنصلية أنها ستواصل متابعة القضية مع السلطات الأسترالية المختصة.

كما أعربت عن خالص تعازيها ومواساتها لأسرة الفقيدتين.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-06-22-1.4461379

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single