آخر الأخبار العاجلة

الإمارات تحدد عطلة عيد الأضحى للقطاع الخاص شاهد حيوان بيسون يهاجم عائلة في متنزه أميركي.. وطفل ينجو بأعجوبة الإمارات تستعد لـcop .. و6 عوامل تضمن نسخة غير اعتيادية من الحدث رجل يجلس قرب رأس مقطوعة يثير الرعب في مدينة ألمانية رئيس الدولة يصدر المرسوم الاتحادي رقم 74 لسنة 2022 بفض دور الانعقاد العادي الثالث من الفصل التشريعي السابع عشر للمجلس الوطني الاتحادي المغرب.. مصرع سيدة جراء سقوطها على رأسها في بئر «استدرجها بأضحية العيد».. والدة شيماء جمال تكشف تفاصيل مقتلها على يد زوجها القاضي الإمارات تستضيف ورشة عمل لمدونة جيبوتي المعدلة 2022 لمكافحة القرصنة والسطو المسلح مصر.. تفاصيل القبض على القاضي قاتل زوجته المذيعة شيماء جمال دراسة ميدانية تكشف أسباب الطلاق في الكويت

image

أكملت طائرة شحن صينية بدون طيار مطورة ذاتيا (تي بي 500) أول رحلة لها بنجاح يوم السبت الماضي، حسبما أعلنت شركة صناعة الطيران الصينية.

وقالت الشركة إن طائرة الشحن نفذت أول رحلة لها لمدة 27 دقيقة وعملت بسلاسة خلال الرحلة بأكملها، حسب ما نقلت وكالة “شينخوا”.

وأشارت إلى أن الطائرة، التي طورها معهد “فيرست آيركرافت” التابع للشركة، أول طائرة شحن كبيرة بدون طيار في البلاد يتم إنتاجها وفقا لمتطلبات لائحة الطيران المدني الصينية.

وتعد الطائرة منصة نقل بدون طيار للأغراض العامة ذات حمولة كبيرة، بحد أقصى لمدى الطيران 1800 كم.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-06-22-1.4461295

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single