آخر الأخبار العاجلة

الاتحاد للطيران تستأنف رحلاتها المباشرة بين أبوظبي وبكين حمدان بن محمد: رؤية محمد بن راشد هي توفير أفضل مستوى حياة لمواطنينا وأفضل بيئة لتنشئة أسرنا استعراض جهود الشيخة فاطمة بمجال تمكين المرأة اقتصادياً في القمة العالمية للمرأة «دار البر» تفتتح أول «صيدلية وقفية» مُبتكرة لدعم العمل الإنساني حمدان بن محمد يعلن عن زيادة الدعم للفئات الأكثر احتياجاً بنسبة 58% نعمة الأمومة.. شاهد كيف أنقذت الأم فيلها الصغير (فيديو) «كهرباء دبي» تحث متعامليها على اتباع معايير الأمن والسلامة قبل السفر ناسا ترصد سقوط صاروخ على القمر فيديو.. عريس يقتل صديقه بالخطأ أدوية لا يجب تناولها مع القهوة

image

تمكنت الشرطة الصينية من استعادة جزء من مبلغ 120 ألف يوان (18 ألف دولار أمريكي) من مراهقة قامت بسرقتها من والدتها، التي كانت بحاجة إليها لإجراء عملية جراحية، وذهبت بدلاً عن ذلك في جولة تسوّق عبر الانترنت.

واتصلت الأم وزوجها بالشرطة في باودينغ بمقاطعة هيبي في شمال الصين للإبلاغ عن أن ابنتهما البالغة من العمر 14 عاماً أنفقت المال على التسوّق عبر الإنترنت واشترت هواتف محمولة وملابس وطعاما.

واتصلت الشرطة بمنصة التسوّق على الانترنت، التي أنفقت فيها الفتاة حوالي 4500 دولار وأبلغتها أن المشتري قاصر ويستخدم أموالاً مسروقة في محاولة لاسترداد المبلغ.

وكانت الأسرة قد ادخرت الأموال على أمل إجراء عملية جراحية للأم التي تعاني من آلام في فقرات ظهرها السفلى، وفق مونت كارلو.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-06-22-1.4461301

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single