آخر الأخبار العاجلة

الإمارات تحدد عطلة عيد الأضحى للقطاع الخاص شاهد حيوان بيسون يهاجم عائلة في متنزه أميركي.. وطفل ينجو بأعجوبة الإمارات تستعد لـcop .. و6 عوامل تضمن نسخة غير اعتيادية من الحدث رجل يجلس قرب رأس مقطوعة يثير الرعب في مدينة ألمانية رئيس الدولة يصدر المرسوم الاتحادي رقم 74 لسنة 2022 بفض دور الانعقاد العادي الثالث من الفصل التشريعي السابع عشر للمجلس الوطني الاتحادي المغرب.. مصرع سيدة جراء سقوطها على رأسها في بئر «استدرجها بأضحية العيد».. والدة شيماء جمال تكشف تفاصيل مقتلها على يد زوجها القاضي الإمارات تستضيف ورشة عمل لمدونة جيبوتي المعدلة 2022 لمكافحة القرصنة والسطو المسلح مصر.. تفاصيل القبض على القاضي قاتل زوجته المذيعة شيماء جمال دراسة ميدانية تكشف أسباب الطلاق في الكويت

image

كشفت بيجو عن سيارة 408 الجديدة، التي صممتها لمحبي مركبات السيدان المريحة والمتطورة تقنيا.

وتتميز السيارة الجديدة عن مركبات 408 السابقة بالتعديلات التي جعلت شكل واجهتيها الأمامية والخلفية أكثر أناقة، فضلا عن العناصر المميزة المصنوعة من ألياف الكربون والتي أدخلت على ممتصات الصدمات والعجلات.

وتأتي المركبة بهيكل بطول 4 أمتار و75 سنتيمترا، عرضه 182 سم، وارتفاعه 148 سم، ومبني على منصة EMP2 التي أثبتت جدارتها في العديد من التجارب، حسب “روسيا اليوم”.

أما قمرة السيارة، فحصلت على صفين من المقاعد الجلدية المريحة، وزودت واجهة القيادة بمقود رياضي مميز، وبشاشة قبالة السائق تعمل كلوحة عدادات رقمية، وشاشة لمسية في منتصف الواجهة ثبت أسفلها صفان من الأزرار المطلية بالكروم بطريقة أنيقة جدا.

وحصلت 408 الجديدة على وسادات أمان هوائية لحماية جميع الركاب أثناء الحوادث، وعلى نظام النقطة العمياء لتفادي الاصطدامات على الطرقات، ونظام تثبيت السرعة أثناء السفر، وحساسات للضوء والمطر، وحساسات مسافات وكاميرات ترصد كامل محيط الهيكل.

وستطرحها بيجو بمحركات بنزين توربينية بسعة 1.6 ليتر وعزم 170 حصانا، ومحركات اقتصادية بسعة 1.2 ليتر وعزم 136 حصانا، وعلب سرعة أوتوماتيكية بـ 6 أو 7 سرعات.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/economy/automobile/2022-06-22-1.4461287

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single