آخر الأخبار العاجلة

الإمارات تحدد عطلة عيد الأضحى للقطاع الخاص شاهد حيوان بيسون يهاجم عائلة في متنزه أميركي.. وطفل ينجو بأعجوبة الإمارات تستعد لـcop .. و6 عوامل تضمن نسخة غير اعتيادية من الحدث رجل يجلس قرب رأس مقطوعة يثير الرعب في مدينة ألمانية رئيس الدولة يصدر المرسوم الاتحادي رقم 74 لسنة 2022 بفض دور الانعقاد العادي الثالث من الفصل التشريعي السابع عشر للمجلس الوطني الاتحادي المغرب.. مصرع سيدة جراء سقوطها على رأسها في بئر «استدرجها بأضحية العيد».. والدة شيماء جمال تكشف تفاصيل مقتلها على يد زوجها القاضي الإمارات تستضيف ورشة عمل لمدونة جيبوتي المعدلة 2022 لمكافحة القرصنة والسطو المسلح مصر.. تفاصيل القبض على القاضي قاتل زوجته المذيعة شيماء جمال دراسة ميدانية تكشف أسباب الطلاق في الكويت

image

ألقت الشرطة القبض على رجل في منطقة نيلور بولاية أندرا براديش الهندية لارتكابه “طقوس السحر الأسود” على ابنته البالغة من العمر 3 سنوات، والتي ماتت بسببها.

وفقًا للشرطة، أجرى الأب فينجوبال الطقوس في منزله، معتقدًا أن ذلك سيطرد قوى الشر المسؤولة عن الخسائر في عمله.

ووفقاً لتقارير صحافية، قام الأب فينجوبال بسكب ماء الكركم على ابنته كجزء من الطقوس. تحقق الشرطة أيضًا لمعرفة ما إذا كان فم الطفلة محشوًا بمسحوق الكركم الأحمر، مما أدى إلى اختناقها.

وبحسب الشرطة، فقد خنق فينوغوبال طفلته بيديه، وبعد أن ساءت الأمور، خرجت ابنة فينوجوبال الكبرى من المنزل وهي تبكي.

هذا نبه الجيران، الذين أنقذوا الابنة الصغرى ونقلوها إلى المستشفى.

نظرًا لأن حالة الطفلة كانت خطيرة، تم نقلها إلى مستشفى في تشيناي، لكنها توفيت.

بعد الوفاة، تم تسجيل قضية ضد والد الطفل بموجب المادة 302 (القتل) من قانون العقوبات الهندي. عانى فينجوبال، الذي كان يعمل في مجال بيع الطوب، من خسائر يعتقد أنها كانت بسبب “قوى الشر”.

لذلك ، قيل إنه أجرى “طقوسًا سحرية سوداء” على ابنته البالغة من العمر 3 سنوات، والتي يعتقد أنها ستدفع “قوى الشر” بعيدًا. ومع ذلك، ماتت أثناء العلاج وتم القبض على فينجوبال بتهمة القتل.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-06-22-1.1643396

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single