آخر الأخبار العاجلة

خلافات شخصية تنهي حياة سيدة عربية في الشارقة بعد جمع 40 مليوناً لعلاج الطفلة رقية.. طبيب مصري: الحقنة لا تشفي موسم استثنائي.. 5 توقفات لمشاركات «الأبيض» والمونديال إصابات النجوم.. الحذر لا يمنع القدر «إنسان على رقاقة» «جي بي إس» لأصحاب الهمم مبانٍ تنتج الأوكسجين.. لغة أبوظبي الخضراء الانحراف الافتراضي.. الاحتواء بالأداة نفسها «صيد الخفافيش» الصيف ذروة الاحتيال على المسافرين العين يمدد عقد مدربه ريبروف لغاية 2023

image

أعرب الممثل الأميركي بن ستيلر خلال لقائه الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، أول من أمس في كييف، عن تقديره للجهد الذي يبذله منذ غزو القوات الروسية لأوكرانيا في 24 فبراير الماضي.

وقال ستيلر، وهو سفير الأمم المتحدة للنوايا الحسنة، خلال لقائه زيلينسكي الذي كان يمارس مهنة التمثيل، بمناسبة اليوم العالمي للاجئين: «إنه لشرف عظيم لي.. أنت بطلي». وأضاف ستيلر (56 عاماً): «ما قمتم به والطريقة التي استنفرتم بها الشعب الأوكراني ومختلف بلدان العالم تشكّل مصدر إلهام»، في إشارة إلى إطلالات زيلينسكي الكثيرة التي طالب خلالها العالم بتقديم دعم لبلاده. وزار ستيلر قبل لقائه زيلينسكي منطقة إيربين في ضواحي كييف والتي شهدت معارك عنيفة في بداية الحرب. وتشكل المنطقة كذلك أقرب نقطة من العاصمة استطاع الجيش الروسي الوصول إليها. وشكر زيلينسكي بالإنجليزية ستيلر على زيارته.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-06-22-1.1643378

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single