آخر الأخبار العاجلة

مريم المهيري تستعرض بمؤتمر وزاري في برلين تدابير معالجة أزمة الغذاء العالمية الإمارات تشارك دول العالم في الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة المخدرات المتهم بقتل طالبة المنصورة: أهلها وصلوني لكده واسألوا أمها تصنيع مقطورة تنبيهية لأمن الطرق بسواعد إماراتية بلدية أبوظبي تخصص المسلخ الآلي بميناء زايد لطلب الأضاحي عبر التطبيقات الإلكترونية اعترافات صادمة للمتهم بقتل الطالبة نيرة مصر .. المتهم بقتل نيرة أشرف يكشف للمحكمة سبب الجريمة فنان أردني يكشف: ابنتي تلقت رسالة بأنها ستكون الضحية الثانية بعد بنت الجامعة ! القبض على شخص ظهر في فيديو مخل بالآداب العامة في السعودية قاتل الطالبة نيرة أثناء محاكمته: كان في دماغي انتقم منها بس مش بالشكل ده !

image

توفي الروائي الفلسطيني غريب عسقلاني عن 74 عاماً، بعد مسيرة أدبية طويلة أصدر خلالها سلسلة من الروايات والقصص القصيرة.

وقال وزير الثقافة الفلسطيني عاطف أبوسيف في بيان: «برحيل عسقلاني تفقد الحركة الوطنية الثقافية رمزاً من رموزها وعلماً من أعلامها الذين أسسوا للوعي الإبداعي وأثروا المشهد الثقافي بإبداعهم الخلاق».

ولد إبراهيم الزنط الذي اشتهر باسم غريب عسقلاني في أبريل 1948 بمدينة المجدل، ولجأت عائلته في العام ذاته إلى مخيم الشاطئ في غزة وكان عمره آنذاك أقل من سنة واحدة.

ومن أبرز روايات الراحل «الطوق» و«زمن الانتباه» و«نجمة النواتي». وحصل عسقلاني في 2016 على وسام الثقافة والعلوم والفنون من الرئيس الفلسطيني محمود عباس.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-06-22-1.1643191

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single