آخر الأخبار العاجلة

خلافات شخصية تنهي حياة سيدة عربية في الشارقة بعد جمع 40 مليوناً لعلاج الطفلة رقية.. طبيب مصري: الحقنة لا تشفي موسم استثنائي.. 5 توقفات لمشاركات «الأبيض» والمونديال إصابات النجوم.. الحذر لا يمنع القدر «إنسان على رقاقة» «جي بي إس» لأصحاب الهمم مبانٍ تنتج الأوكسجين.. لغة أبوظبي الخضراء الانحراف الافتراضي.. الاحتواء بالأداة نفسها «صيد الخفافيش» الصيف ذروة الاحتيال على المسافرين العين يمدد عقد مدربه ريبروف لغاية 2023

image

تمكّنت مؤسسة «تحقيق أمنية» من تحقيق حلم الطفلة فرحانة (14 عاماً)، التي تُعاني مرضاً يُعيق قدرتها على الحركة، في الحصول على كرسي مُتحرّك، يُمكّنها من الخروج من المنزل بحرية.

وقام فريق عمل المؤسسة بالتحضير لحفل غداء استضافه فندق فيرمونت دبي للطفلة مع أفراد عائلتها. وتفاعل الجميع مع صيحات البهجة التي أطلقتها فرحانة عندما تمّت مفاجأتها بإحضار الكرسي الذي يتناسب مع مقاساتها، إذ سارعت إلى تجربته وابتسامة الفرح تُضيء وجهها الطفولي الرائع.

وتقدّمت عائلة فرحانة بالشكر إلى القائمين على «تحقيق أمنية»، مُثمّنين جهودهم الكبيرة في مواصلة تنفيذ رسالة المؤسسة الإنسانية النبيلة القائمة على تحقيق أمنيات الأطفال المرضى داخل الدولة وخارجها، وإضاءة شمعة الأمل في حياتهم مع عائلاتهم.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-06-22-1.1643203

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single