راشد بن حميد يطلع على خطتي «الاتحادية للشباب» ومركز الشباب العربي

استقبل الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط في عجمان، عضو مجلس إدارة المؤسسة الاتحادية للشباب، نائب رئيس مركز الشباب العربي، أمس، في مقر بلدية عجمان، شما بنت سهيل المزروعي وزيرة الدولة لشؤون الشباب، وسعيد النظري مدير عام المؤسسة. واطلع على خطتي عمل المؤسسة والمركز للعام 2020، والقائمة بشكل رئيسي على مأسسة العمل الشبابي على المستوى الاتحادي في...

راشد بن حميد يطلع على خطتي «الاتحادية للشباب» ومركز الشباب العربي

استقبل الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط في عجمان، عضو مجلس إدارة المؤسسة الاتحادية للشباب، نائب رئيس مركز الشباب العربي، أمس، في مقر بلدية عجمان، شما بنت سهيل المزروعي وزيرة الدولة لشؤون الشباب، وسعيد النظري مدير عام المؤسسة. واطلع على خطتي عمل المؤسسة والمركز للعام 2020، والقائمة بشكل رئيسي على مأسسة العمل الشبابي على المستوى الاتحادي في…

استقبل الشيخ راشد بن حميد النعيمي، رئيس دائرة البلدية والتخطيط في عجمان، عضو مجلس إدارة المؤسسة الاتحادية للشباب، نائب رئيس مركز الشباب العربي، أمس، في مقر بلدية عجمان، شما بنت سهيل المزروعي وزيرة الدولة لشؤون الشباب، وسعيد النظري مدير عام المؤسسة.
واطلع على خطتي عمل المؤسسة والمركز للعام 2020، والقائمة بشكل رئيسي على مأسسة العمل الشبابي على المستوى الاتحادي في الدولة، والاستثمار في طاقات الشباب، وبناء الشخصية وتنمية القدرات، وتوفير البيئة المواتية، والإشراك والتمكين في كافة القطاعات.
كما اطلع على سير تطور مراكز الشباب في الدولة، والتي باتت تعمل كحاضنات للإبداع الشبابي، وتعرف إلى البرامج الشبابية المختلفة، بما فيها مشاريع المؤسسة على المستوى الوطني؛ لدعم مشاريع المركز ولدعم الرواد الشباب العرب.
وقال الشيخ راشد بن حميد: إن المؤسسة وبدعم من قيادتنا الرشيدة قد تمكنت خلال عام على انطلاقتها من تحقيق إنجازات مهمة؛ بفضل استثمارها بأغلى موارد الوطن؛ أي الشباب؛ حيث تمكنت من استقطاب طاقات مؤثرة؛ لخدمة كافة أبناء الوطن.
وأكد أهمية الدور الذي يلعبه مركز الشباب العربي في استقطاب المواهب العربية، وتمكينها لخدمة مجتمعاتها والإسهام في نهضة المنطقة العربية ككل. وتمنى لجميع الشباب العربي التوفيق والنجاح، داعياً إلى بذل المزيد من العمل والجهد؛ للمشاركة في تعزيز مسيرة التنمية المستدامة؛ من أجل رفعة الأوطان.

رابط المصدر للخبر