آخر الأخبار العاجلة

فنان أردني يكشف: ابنتي تلقت رسالة بأنها ستكون الضحية الثانية بعد بنت الجامعة ! القبض على شخص ظهر في فيديو مخل بالآداب العامة في السعودية قاتل الطالبة نيرة أثناء محاكمته: كان في دماغي انتقم منها بس مش بالشكل ده ! تسريحة شعر جديدة للملكة إليزابيث تثير إعجاب متابعيها الإمارات تسجل 1722 إصابة جديدة بكورونا مدير عام شرطة أبوظبي: الاستراتيجيات الشاملة تعزز حماية شبابنا من آفة المخدرات قائد عام شرطة أبوظبي: المنظومة الوطنية لمكافحة المخدرات تعزز جهود الوقاية والرعاية اللاحقة الاتحاد للطيران تستأنف رحلاتها المباشرة بين أبوظبي وبكين حمدان بن محمد: رؤية محمد بن راشد هي توفير أفضل مستوى حياة لمواطنينا وأفضل بيئة لتنشئة أسرنا استعراض جهود الشيخة فاطمة بمجال تمكين المرأة اقتصادياً في القمة العالمية للمرأة

image

تحقق شركة أمنية في موقع على شبكة الإنترنت لبيع الجوازات الأسترالية والوثائق الرسمية بأسعر بخسة.

وانتشر موقع ضخم على شبكة الإنترنت المظلم Dark Web يبيع ويتاجر بنسخ من جوازات السفر الأسترالية بأسعار زهيدة جداً.

لم يكشف محققو شركة NordVPN للأمن السيبراني عن اسم الموقع، لكنهم أكدوا بدء التحقيق في بيعه مئات آلاف النسخ بنحوٍ غير قانوني، بحسب موقع “أستراليا بالعربي”.

وقال المحققون إن قيمة المبيعات زادت على 23 مليون دولار منذ إطلاق الموقع، حيث تُباع النسخة الإلكترونية بقيمة 16.50دولار فقط، ورخصة القيادة مقابل 48دولارا.

ويتوفر على الموقع أيضاً بيع أرقام هواتف ورسائل بريد إلكتروني بحوالي 13دولارا فقط.

يستخدم كل ما سبق في فتح حسابات بنكية، ويمكن أن يستخدمه المحتالون في رصد حسابات السكان.

وعثر أعضاء NordVPN على وثائق رسمية وهويات مدنية وبيانات شخصية مسروقة بكميات كبيرة يتداولها التجار على الموقع.

وصرّح أندريانوس ورمينهوفن من الشركة المحققة أن ما اكتُشف هو “غيض من فيض” مؤكداً أن الـ Dark Web يحوي أكثر من 30000 موقع للغرض نفسه.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-06-22-1.4461282

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single