آخر الأخبار العاجلة

خاطفو طالب مصري بجنوب إفريقيا: سنرسل مندوبنا للقاهرة لاستلام الفدية! إنفلونزا الطماطم … هل النبات الأحمر الشهير سبب انتشاره؟ تويتر يضج بخبر #مقتل_العنود على يد عائلتها والشرطة السعودية تحقق ينام 6 أشهر متواصلة.. مواطن سعودي يروي تجربته مع مرض نادر القبض على شخص اعتدى على طفلة في مصر مصري اتصل بأفراد عائلته ولم يجبه أحد.. ذهب فوجدهم جثثاً ! بطلة مسلسل مدرسة الروابي تصدم الجمهور الأردني وتعلن إصابتها بالصرع ! السودان.. يقتل زوجته وجنينها ضرباً رئيس بولندا يستقبل عبدالله بن زايد في وارسو طوله ضِعف طول برج خليفة وأعلى من سرعة الرصاصة 17 مرة.. كوكب ضخم يقترب من الأرض اليوم !

image

تُعدّ وجبة السحور الرمضانية من الوجبات المهمة في الشهر الفضيل، إذ تمد الجسم بالطاقة طوال ساعات الصيام، ولذا لابد من الاعتناء بها وجعلها وجبة صحية ومتوازنة، لا تحمل الأخطاء، كي لا يشعر الصائم بالخمول والتعب.

وأكّدت الاستشارية في الصحة والتغذية، الدكتورة لمى النائلي، على أهمية تناول هذه الوجبة خلال الشهر الفضيل، مشيرة إلى مجموعة من الأخطاء التي يرتكبها البعض، ولابد من تلافيها كي تكون تلك الوجبة متوازنة.. وتالياً توضح الدكتورة لمى خمسة من تلك الأخطاء.

للإطلاع على ال5 أخطاء شائعة على وجبة السحور بشكل كامل، يرجى الضغط على هذا الرابط.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-04-26-1.1625281

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single