آخر الأخبار العاجلة

منصور بن زايد يستقبل النائب الأول لرئيس ديوان جمهورية كازاخستان مشاهدات عديدة لفيديو إعدام قاتل نيرة .. فما حقيقته؟ الإمارات ضمن أكثر الدول جاهزية في مواجهة المخاطر والتحديات المستقبلية «كبسولة الكافيين».. انتعاش عند الاستيقاظ «المدن الإسفنجية».. حل صيني لمشكلة الفيضانات مزارعون يطعمون الدجاج الحشيش بدلاً من المضادات الحيوية .. لهذا السبب مطارات دبي تتخذ الإجراءات اللازمة لتسهيل رحلة حجاج بيت الله الحرام لماذا أوقفت «ناسا» مزاداً لبيع حشرات؟ الملكة إليزابيث تتوجه إلى اسكتلندا لحضور الأسبوع الملكي أسرار قاعدة الساعات الخمس التي يستخدمها مليارديرات العالم

image

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، أمس، رئيس الوزراء الروماني نيكولاي تشيوكا، ورحب سموه بزيارة رئيس وزراء رومانيا والوفد المرافق، متطلعاً إلى أن تسهم الزيارة في دعم ما تشهده العلاقات الثنائية من تطور ونمو في مختلف المجالات، وبحث الجانبان أوجه التعاون بين البلدين وفرص تنميته وتنويع آفاقه، وتبادل سموه ونيكولاي تشيوكا وجهات النظر بشأن مستجدات الأحداث في المنطقة وتطورات عدد من القضايا الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك.

وقدم تشيوكا تعازيه ومواساته إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد في وفاة المغفور له الشيخ خليفة بن زايد، طيب الله ثراه، كما هنأ سموه بمناسبة توليه رئاسة دولة الإمارات، متمنياً لسموه التوفيق في قيادة الدولة لتحقيق ما يتطلع إليه شعب الإمارات من تقدم ورفعة.

اقرأ أيضاً:

رئيس الدولة يستقبل رئيس وزراء رومانيا

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-06-22-1.4461277

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single