آخر الأخبار العاجلة

منصور بن زايد يستقبل النائب الأول لرئيس ديوان جمهورية كازاخستان مشاهدات عديدة لفيديو إعدام قاتل نيرة .. فما حقيقته؟ الإمارات ضمن أكثر الدول جاهزية في مواجهة المخاطر والتحديات المستقبلية «كبسولة الكافيين».. انتعاش عند الاستيقاظ «المدن الإسفنجية».. حل صيني لمشكلة الفيضانات مزارعون يطعمون الدجاج الحشيش بدلاً من المضادات الحيوية .. لهذا السبب مطارات دبي تتخذ الإجراءات اللازمة لتسهيل رحلة حجاج بيت الله الحرام لماذا أوقفت «ناسا» مزاداً لبيع حشرات؟ الملكة إليزابيث تتوجه إلى اسكتلندا لحضور الأسبوع الملكي أسرار قاعدة الساعات الخمس التي يستخدمها مليارديرات العالم

image

تستعد عملاقة صناعة السيارات الصينية “شيري” لإطلاق سيارة جديدة منافسة لسيدان الحديثة التي تطلقها كيا وهيونداي.

وبالنظر للصور المسربة لسيارة Arrizo 5 GT الجديدة نلاحظ أنها حملت ملامح من سيارات لكزس، وخصوصا من حيث تصميم الواجهة الأمامية التي تأتي على شكل حرف (X)، حسب “روسيا اليوم”.

وحصلت المركبة على هيكل انسيابي بطول 4 أمتار و60 سنتيمترا، وعلى عجلات عريضة بمقاس 17 إنشا، ومصابيح تعمل بتقنيات LED الحديثة، أما قمرتها فجهّزت بصفين من المقاعد الجلدية المريحة المزودة بأنظمة تدفئة وتبريد، وزودت واجهة القيادة فيها بسشاشتين لمسيتين متطورتني، واحدة قبالة السائق وأخرى في منتصف الواجهة.

وزودتها “شيري” بأنظمة أمان حديثة كنظام النقطة العمياء لتفادي الحوادث، ونظام التحكم التلقائي بالفرامل في الحالات الطارئة، وجهزتها بوسادات أمان هوائية لحماية جميع الركاب، وحساسات للضوء والمطر، وحساسات مسافات وكاميرات أمامية وخلفية.

وستطرح السيارة بمحركات بنزين توربينية بسعة 1.6 ليتر وعزم 197 حصانا، وعلب سرعة أوتوماتيكية بـ 7 سرعات، وتقنيات تمكنها من التسارع من 0 إلى 100 كلم/سا في أقل من 6 ثوان.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/economy/automobile/2022-06-22-1.4461110

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single