آخر الأخبار العاجلة

فنان أردني يكشف: ابنتي تلقت رسالة بأنها ستكون الضحية الثانية بعد بنت الجامعة ! القبض على شخص ظهر في فيديو مخل بالآداب العامة في السعودية قاتل الطالبة نيرة أثناء محاكمته: كان في دماغي انتقم منها بس مش بالشكل ده ! تسريحة شعر جديدة للملكة إليزابيث تثير إعجاب متابعيها الإمارات تسجل 1722 إصابة جديدة بكورونا مدير عام شرطة أبوظبي: الاستراتيجيات الشاملة تعزز حماية شبابنا من آفة المخدرات قائد عام شرطة أبوظبي: المنظومة الوطنية لمكافحة المخدرات تعزز جهود الوقاية والرعاية اللاحقة الاتحاد للطيران تستأنف رحلاتها المباشرة بين أبوظبي وبكين حمدان بن محمد: رؤية محمد بن راشد هي توفير أفضل مستوى حياة لمواطنينا وأفضل بيئة لتنشئة أسرنا استعراض جهود الشيخة فاطمة بمجال تمكين المرأة اقتصادياً في القمة العالمية للمرأة

image

كرمت شركة شباب الأهلي لكرة القدم، ابن النادي المدرب القدير مهدي علي المدير الفني السابق للفريق الأول، تقديراً لعطائه وتحقيقه مع النادي العديد من الألقاب، وتم التكريم بحضور إبراهيم عبد الملك نائب رئيس مجلس إدارة شركة شباب الأهلي للكرة، وعدد من مسؤولي الفريق الأول وإدارة النادي.

وتولى المدرب الوطني مهدي علي، تدريب شباب الأهلي، في ديسمبر 2020، خلفاً للمدرب الإسباني جيرارد ساراغوسا، ونجح في قيادة الفريق لتحقيق كأس السوبر وكأس المحترفين وكأس صاحب السمو رئيس الدولة في موسم 2020-2021.

وتعاقد شباب الأهلي أخيراً، مع المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم، لتولي مسؤولية تدريب شباب الأهلي في الموسم المقبل، خلفاً لمهدي.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-06-22-1.4461006

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single