آخر الأخبار العاجلة

ضبط كمية من المخدرات كافية لقتل 12 مليون شخص ماتت بفستان الفرح.. وفاة عروس شابة أثناء توقيعها على عقد قرانها في مصر طقس الإمارات غداً.. حار نهاراً و رطب ليلاً المصري خالد محمود مدرباً لكرة صالات مليحة قاتل نيرة أشرف: كان لازم أخلص عليها ومخليهاش على وش الدنيا أب مصري يستغيث: قصة نيرة أشرف تتكرر معنا والأمن يكشف الحقيقة وفد نادي دبي للصحافة يختتم زيارة عمل إلى القاهرة بلدية العين تزود عدداً من المماشي بالرذاذ الضبابي «جراند شيروكي إل 2022» الجديدة كلياً.. علامة فارقة في تاريخ «جيب» «لامبورغيني» حققت نتائج قياسية رغم التحديات العالمية

image

نال علي حمد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة «وسام الشرف» لجائزة أوروك الدولية العراقية، والذي يخصص للمبدعين في جميع المجالات، بعدما وقع اختيار اللجنة العليا للجائزة عليه، وذلك لما حققه خلال مسيرته في عالم التحكيم وإثرائه للتحكيم العربي بحسب حيثيات الاختيار، والتي يعلن عنها لأبرز الشخصيات والقيادات الرياضية وغيرها، وسيقام حفل جوائز الشرف للجائزة في الأردن غداً لتكريم 25 شخصية من مختلف الدول العربية وغير العربية.

وأكد الدكتور ثامر الناصري، الأمين العام للجائزة، أن مباديء الجائزة تهتم بالجوانب الإنسانية والمهنية للمبدعين الذين يتم ترشيحهم للفوز بجوائز الشرف أو بالجوائز التقديرية.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-06-22-1.4461005

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single