لبّى إغراءها.. فصوّرته عارياً وابتزّتـه ليدفـع مليونـي درهــم

لبّى إغراءها.. فصوّرته عارياً وابتزّتـه ليدفـع مليونـي درهــم

باشرت محكمة جنايات دبي، أمس، محاكمة عاطلة عربية (22 عاماً)، بتهمة ابتزاز وتهديد خليجي يعمل في الوسط الإعلامي، بعد تصويره في أوضاع مخلة، وطالبته بمبلغ يقارب المليوني درهم لعدم فضحه.أفاد المجني عليه، بحسب ما ورد في أوراق القضية، أنه تعرف إلى المتهمة عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي، وأنها تعيش في الإمارات بمفردها، ولكنها في زيارة…

emaratyah

باشرت محكمة جنايات دبي، أمس، محاكمة عاطلة عربية (22 عاماً)، بتهمة ابتزاز وتهديد خليجي يعمل في الوسط الإعلامي، بعد تصويره في أوضاع مخلة، وطالبته بمبلغ يقارب المليوني درهم لعدم فضحه.
أفاد المجني عليه، بحسب ما ورد في أوراق القضية، أنه تعرف إلى المتهمة عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي، وأنها تعيش في الإمارات بمفردها، ولكنها في زيارة إلى الدولة الخليجية التي ينتمي إليها المجني عليه، ومن ثم أغرته المتهمة بالقدوم إلى زيارتها في الشقة المفروشة التي نزلت بها، وأرسلت إليه مقطع فيديو. وبالفعل حضر إلى مكان إقامتها وعاشرها، ومن ثم غادر المكان. وبعد 4 أيام أرسلت إليه المتهمة صوراً، وهو عار في غرفتها، عبر برنامج التواصل، وأخبرته أن لديها صوراً أخرى ومقطع فيديو له أثناء معاشرته لها، وطلبت منه تحويل ما يعادل مبلغ 200 ألف درهم، مقابل عدم نشر الصور والفيديو. وأفاد المجني عليه أن المتهمة استغلت طبيعة عمله، كونه شخصية معروفة في الوسط الإعلامي، ووضعت كاميرات مخفاة في الغرفة. وأفاد بأنه تقدم ببلاغ إلى إدارة مكافحة الجريمة الإلكترونية في بلده.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً