اناقة

على طريقة نجمات جولدن جلوب 2020 اختاري الفستان المناسب لشكل جسمك

على طريقة نجمات جولدن جلوب 2020 اختاري الفستان المناسب لشكل جسمك

لايفوتنا أن نقدم لك اطلالات النجمات على السجادة الحمراء في جولدن جلوب لموسم 2020، حيث ظهرن بفساتين رائعة وجذابة، ليس لأن سعرها باهض ومكلف ولكن دقة التصاميم كانت ملفتة للغاية. لذلك جمعنا لك هذه التشكيلة الرائعة حتى تستوحي منها مايناسب شكل جسمك.حتى تتمتعي بإطلالة جذابة وفاخرة خلال السهرات والحفلات، أنت بحاجة إلى اختيار الموديل …

لايفوتنا أن نقدم لك اطلالات النجمات على السجادة الحمراء في جولدن جلوب لموسم 2020، حيث ظهرن بفساتين رائعة وجذابة، ليس لأن سعرها باهض ومكلف ولكن دقة التصاميم كانت ملفتة للغاية. لذلك جمعنا لك هذه التشكيلة الرائعة حتى تستوحي منها مايناسب شكل جسمك.

حتى تتمتعي بإطلالة جذابة وفاخرة خلال السهرات والحفلات، أنت بحاجة إلى اختيار الموديل المناسب لشكل جسمك لذلك عليك انتقاء الأفضل لك.

جسم الساعة الرملية

alt

alt

عادة ما يتميز هذا الجسم بأكتاف وأرداف عريضة مع خصر نحيف. حيث قامت النجمات بإبراز منحنيات أجسامهن على السجادة الحمراء.

ظهرت سكارليت جوهانسون بفستان من الساتان الأحمر بدون أكمام وبفتحة صدر على شكل حرف V، كما اختارت فستان مليء بالتفاصيل عند منطقة الخصر، ومزود بذيل.

هذا وقد ظهرت النجمة جينيفر أنيستون على السجادة الحمراء بفستان بسيط باللون الأسود ومحدد لمنطقة الخصر بحزام رفيع بنفس لون الفستان. وأحببنا المظهر الجريء لصوفيا فيرجارا، فقد اختارت فستان يبرز منحيات جسمها وجميع تفاصيله.

جسم المستطيل

alt
alt

يتميز الجسم المستطيل بعدم وجود منحنيات كما تتساوى قياسات الصدر مع الخصر والأرداف. أحببنا إطلالة نيكول كيدمان التي تختار دائمًا إطلالتها بعناية فائقة حيث ظهرت بفستان أحمر بدون اكمام ومزود بفتحة على مستوى الساق وذيل على شكل طبقات.

كما ظهرت نعومي بفستان منسدل على القوام ومرصع بفصوص سوداء عند الصدر، كما أن طول الفستان منحها إطلالة جذابة وفاخرة.

جسم المثلث المقلوب

alt
alt

إذا كان شكل جسمك مثلث مقلوب فعليك اختيار فستان يصرف النظر عن الأكتاف العريضة مثلما فعلت النجمة رينيه زيلويجر وزودته بفتحة ساق جانبية جذابة. أما النجم ريس ويزرسبون فظهرت بفستان ذو كتف واحد مع بعض التفاصيل عند منطقة الصدر والخصر.

جسم الكمثري

alt
alt

كانت إطلالات النجمات صاحبات الجسم الكمثري ملفتة للغاية، حيث اختارت النجمة جينيفر لوبيز فستان منفوش من الجزء السفلي ومحدد للخصر، كما أظافت فيونكة كبيرة على منطقة الصدر. في حين تألقت النجمة بريانكا شوبرا بفستان محدد للقوام، منسدل الأكتاف مع بعض الكشكشة عند الخصر والصدر.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً