اناقة

كيفية الحفاظ على ثبات الكحل في العين ومنعه من السيلان

كيفية الحفاظ على ثبات الكحل في العين ومنعه من السيلان

ندى الحاج الثلاثاء,14 كانون الثاني (يناير) 2020 – 15:11 ما يرعب المرأة هو ذلك الشعور عندما تنتهي من مكياج مدهش ثم تدمع عينيها، فيسيل الكحل والماسكارا وغيرها من المكياج. يمكن أن تحول العيون المائية المكياج إلى فوضى بالألوان، فإليك كيفية الحفاظ على ثبات الكحل في العين ومنعه من السيلان كيفية الحفاظ على ثبات الكحل في العين ومنعة من السيلان استخدمي…

ندى الحاج

الثلاثاء,14 كانون الثاني (يناير) 2020 – 15:11

ما يرعب المرأة هو ذلك الشعور عندما تنتهي من مكياج مدهش ثم تدمع عينيها، فيسيل الكحل والماسكارا وغيرها من المكياج. يمكن أن تحول العيون المائية المكياج إلى فوضى بالألوان، فإليك كيفية الحفاظ على ثبات الكحل في العين ومنعه من السيلان

كيفية الحفاظ على ثبات الكحل في العين ومنعة من السيلان

استخدمي قطرات العين قبل تطبيق ماكياجك

استخدام المسيل للدموع الاصطناعية دون وصفة طبية يمكن أن يضيف مزيداً من سيلان العين ويزيل كل الكحل الموجود. لذلك يمكنك اختيار قطرة بدون مواد حافظة تضعينه قبل البدء بمكياج العيون لتجنب أي سيلان.

استخدام البرايمر قبل المكياج

النساء التي تدمع عيونها خلال وضعها الكحل، يمكنها تحضير عيونها قبل وضع المكياج. إبدئي مع كريم أساس للعين أو كريم العين، ثم ضعي البرايمر فهو يساعد على ترطيب وتمليس منطقة العين قبل ارتداء الماكياج. جربي البرايمر تحت العيون وكذلك الشيء نفسه ينطبق على الرموش، وجربي استخدام كريم الرموش للمساعدة في تعزيز صيغة المسكارا المفضلة لديك.

تجنبي وضع الكحل داخل العين ورموشك السفلية

وضع كحل في المنطقة الداخلية بين الرموش يمكن أن يجعل العيون المائية أسوأ. الخط المائي هو المكان الذي توجد فيه غدد والتي تفرز الزيت الذي يغطي مقلة العين ، مما يساعد على إبقاء الدموع على سطح العين دون تبخر. يمكن للكحل أن يغسل العين ويسد الغدد ، مما يجعل العيون أكثر جفافاً وأكثر احتمالاًلتمزقها. حاولي أن تتخطي خط الرموش السفلي لأنه إذا حدث تمزيق ، فإن الجاذبية ستسحب الدموع إلى أسفل وتدمر مكياج عينيك.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً