اناقة

بوت الكاحل لكل الأوقات

بوت الكاحل لكل الأوقات

تميل بعض النساء إلى اختيار بوت بكعب عالِ ومدبب عندما تخطط لإطلالة مسائية، لكن موضة هذا العام كسرت هذه القاعدة، وقدمت بوت الكاحل كاختيار أنيق مناسب للمساء أيضاً، لاسيما وأن هذا البوت يحقق الراحة والعصرية مقارنة بالأشكال التقليدية من البوت المزود بكعب عالِ. إقرإي أيضًا: بوت التمساح لإطلالات فخمة هذا الشتاء على غرار جينفر لوبيز كثير من النجمات العالميات…

تميل بعض النساء إلى اختيار بوت بكعب عالِ ومدبب عندما تخطط لإطلالة مسائية، لكن موضة هذا العام كسرت هذه القاعدة، وقدمت بوت الكاحل كاختيار أنيق مناسب للمساء أيضاً، لاسيما وأن هذا البوت يحقق الراحة والعصرية مقارنة بالأشكال التقليدية من البوت المزود بكعب عالِ.

إقرإي أيضًا: بوت التمساح لإطلالات فخمة هذا الشتاء على غرار جينفر لوبيز

كثير من النجمات العالميات اخترن بوت الكاحل مع فساتين مسائية، وبدت إطلالاتهن غاية في الأناقة و التميز بل والعصرية، لذلك سنعرض هذه الأفكار لتنسيق بوت الكاحل مع الفساتين في المساء.

1-كانديس سوانبويل

alt

اختارت عارضة أزياء فيكتوريا سيكريت الشهيرة كانديس سوانبويل أن تنسق بوت الكاحل المصمم من جلد الغزال أو الشمواه الأسود مع فستان سهرة ناعم بقصة مستقيمة وشق جانبي، وأضافت حزام في الخصر بلون الحذاء.

إقرإي أيضًا: اكسسوارات عام ٢٠٢٠: حقائب الدلو وأحذية ضخمة وأطواق مبطنة

2- اليكسا تشونغ

alt

مقدمة البرامج ومصممة الأزياء اليكسا تشونغ اختارت فستان أبيض ميدي مزين بأهداب من الريش والتطريز، ونسقته مع بوت أسود برقبة تخطت الكاحل بسنتيمترات محدودة.

إقرإي أيضًا: اكتشفي أبرز أحذية مايا دياب المفضلة والغريبة

3- كيارا فيراغني

alt

المدونة البريطانية الشهيرة كيارا فيراغني اعتمدت فستان مستوحى من الموضة البوهيمية ونسقت معه بوت الكاحل المزود برباط أمامي ونعل البلاتفورم الرائج هذا الموسم، ويتميز هذا النمط بالتباين والمزج بين نعومة الفساتين وعملية حذاء مثل بوت الكاحل.

إقرإي أيضًا: أحذية البوت القصير الأفضل لهذا الشتاء!

4- جيجي حديد

alt

أيضاً العارضة جيجي حديد أكدت من خلال إطلالاتها الأنيقة على أن بوت الكاحل يمكن أن يكون الاختيار المناسب لكل الأوقات، فلا مانع من تنسيقه مع جينز وجاكيت ثقيل، أو مع فستان عصري بشق أمامي يضيف لمسة أنوثة.

إقرإي أيضًا: أبرز صيحات أحذية بوت موضة ربيع 2020

5-جينيفر لورانس

alt

ذهبت الممثلة الأمريكية جينيفر لورانس إلى ستايل أخر لتنسيق بوت الكاحل مع فستان شتوي، حيث اختارت تصميم ماكسي يصل إلى رقبة البوت، وأضافت طبقة أخرى بمعطف من الصوف المصقل لمزيد من الدفء ورغم ذلك بدى بوت الكاحل واضحاً وأضاف لإطلالتها لمسة كاجوال.

إقرإي أيضًا: أحدث صيحات الأحذية المناسبة لجميع الأوقات

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً