كروس رودز جزر المالديف يقدّم تجربةً مليئةً بالمرح للعائلات

كروس رودز جزر المالديف يقدّم تجربةً مليئةً بالمرح للعائلات

شهد الأول من سبتمبر 2019 تدشين مشروع كروس رودز جزر المالديف الذي يُعدّ وجهة الاستجمام الأولى والمتكاملة في جزر المالديف. وخلال حفل افتتاح هذا المشروع الذي طال انتظاره، تمّ الإعلان عن إطلاق منتجع هارد روك جزر المالديف ومنتجع ساي لاجون جزر المالديف، كوريو كولكشن باي هيلتون. يقع كروس رودز وهذان المنتجعان على بعد 15 دقيقةً بالقارب السريع من مطار ماليه الدولي،…

شهد الأول من سبتمبر 2019 تدشين مشروع كروس رودز جزر المالديف الذي يُعدّ وجهة الاستجمام الأولى والمتكاملة في جزر المالديف. وخلال حفل افتتاح هذا المشروع الذي طال انتظاره، تمّ الإعلان عن إطلاق منتجع هارد روك جزر المالديف ومنتجع ساي لاجون جزر المالديف، كوريو كولكشن باي هيلتون.

يقع كروس رودز وهذان المنتجعان على بعد 15 دقيقةً بالقارب السريع من مطار ماليه الدولي، وتوفّر هذه المشاريع الثلاثة وجهةً لا يعلى عليها للتنعم بباقة فريدة من المرافق والخدمات المثالية للعائلات والأطفال، ليمضي جميع أفراد العائلة عطلةً مليئةً بالمرح والمغامرات فيما يستمتعون بمناظر جزر المالديف الآسرة.

منتجع هارد روك جزر المالديف

في منتجع هارد روك جزر المالديف، سوف يجد الصغار أنفسهم أمام مجموعة واسعة من النشاطات الشيّقة. ويمكن للمراهقين التوجّه إلى نادي تين سبيريت® كلوب الذي يقدّم صفوفاً في الفنون الجوية والدفاع عن النفس. كذلك يستطيع الضيوف اليافعون زيارة نادي هارد روك روكسيتي كيدز كلوب™ حيث يمكنهم الاستمتاع بنشاطات عديدة بما فيها صفوف الموسيقى، والرقص واللياقة البدنية، ورياضة الجوجيتسو البرازيلية، وكيفية صنع زينة من مواد معاد تدويرها، والرسم على الخشب والتاي شي وغيرها.

بانتظار الضيوف يومياً مروحة من رحلات الاستكشاف على متن القارب، والرحلات الميدانية والنشاطات الشاطئية، ناهيك عن الرياضات المائية والغوص في بست دايفز. ويستطيع محبّو البيئة الانضمام إلى برنامج أحواض الشعاب المرجانية للمبتدئين فيتعرّفون إلى أهمية الشعاب المرجانية ويختبرون جولة تفاعلية في مختبر الشعاب المرجانية ويستمتعون بمغامرة غطس برفقة مرشد في حضانة الشعاب المرجانية.

يمكن للضيوف من مختلف الأعمار الاستمتاع بباقة من النشاطات المستوحاة من عالم الموسيقى في المنتجع، بدءاً من استئجار غيتار من علامة فيندر ليستمتعوا بجلسة موسيقية في الغرفة مع برنامج ذا ساوند أوف يور ستاي®، وصولاً إلى تجربة يوغا لا مثيل لها داخل الغرفة مع برنامج روك أوم®. أمّا تجارب الطعام فتشمل مطعم سيشنز الذي يستقبل الضيوف طوال اليوم، ومطعم ذا أليفانت آند ذا باترفلاي الذي يقدّم أشهى أطباق أميركا اللاتينية وبالتأكيد مقهى هارد روك الشهير. وعلاوةً على ذلك، يضع المنتجع في متناول الضيوف مرافق خاصة بالأطفال داخل الغرفة، مثل أجهزة المراقبة والكراسي الهزازة للأطفال طوال فترة إقامتهم. كما يستفيد الأطفال دون سنّ الـ 12 من إقامة ووجبات مجانية عند اختيارهم أطباقاً من قائمة الأطفال، ومن حسم بنسبة 50% على أطباق القائمة العادية.

تتوفّر باقة المرح العائلي في منتجع هارد روك جزر المالديف بأسعار تبدأ من 320 جنيهاً إسترلينياً، تشمل خدمة نقل محلية من المطار وإليه لشخصين راشدين وطفلين، وبوفيه فطور يومياً في مطعم سيشنز، وحسماً بنسبة 15% على المأكولات والمشروبات بما في ذلك خدمة تناول الطعام داخل الفيلا وداخل مطاعم المنتجع، واستخدام معدات الغطس والرياضات المائية التي لا تعتمد على محرّكات. تشمل الباقة أيضاً دخولاً مجانياً إلى نادي روكسيتي كيدز كلوب للأطفال ونادي تين سبيريت كلوب للمراهقين.

منتجع ساي لاجون جزر المالديف، كوريو كولكشن باي هيلتون

في منتجع ساي لاجون جزر المالديف، بانتظار الأطفال مفاجآت كثيرة داخل الغرفة، فقد جُهِّزت لهم أثواب استحمام، وملابس نوم مريحة مع قبعات للنوم ودمى محشوة تتمحور حول موضوع “عالم تحت البحار”، فيما يستطيع ذووهم الاسترخاء مع غرف متصلة اختيارية مثالية للمراهقين وخدمات مجالسة الأطفال. تحلو الأجواء العائلية مع حفل الشواء الخاص على الشاطئ. كما يمكن للضيوف أن يدغدغوا براعم ذوقهم في مطعم مستر توميام الذي يقدّم مزيجاً رائعاً من المأكولات التايلاندية والإيطالية، أو يستطيعون أن يتلذّذوا بأشهى الأطباق الإيطالية في مطعم ميس أوليف أويل. سوف تتوفّر وجبات خفيفة صحية ومناسبة للأطفال في صندوق الوجبات الخفيفة اليومية من سناب.

وعلى مارينا كروس رودز التي لا تبعد سوى مسافة قصيرة سيراً على الأقدام عبر جسر المشاة من المنتجعين، يستطيع الضيوف الصغار الاستمتاع بمغامرات شيقة في مخيم ونادي كوايمالا آند ماليميز جونيور الشاطئي الذي يضمّ حديقةً مائيةً، ومنصات ترامبولين، وشبكات تسلّق، وغيرها من النشاطات الداخلية والخارجية. وهنا يتسنى للصغار أيضاً الاستمتاع بتجربة استكشاف ثقافية للجزر مع مركز استكشاف جزر المالديف الزاخر بالعروض الشيّقة والتجارب التفاعلية للحفاظ على الثروة البحرية مما يساعد الأطفال على التعلّم واللعب في آنٍ معاً. كما أنّ الضيوف الصغار مدعوّون لاستكشاف النشاطات الحصرية مثل التخييم في الليل، والنشاطات الثقافية والألعاب التفاعلية. وبالإضافة إلى ذلك، يقدّم مركز استكشاف جزر المالديف برامج إطلاق سمك المهرّج، وتجربة الغطس والتنزّه في حضانة الشعاب المرجانية.

فمع البحيرة الكبيرة، والشاطئ الواسع ووفرة النشاطات العائلية في منتجعَي هارد روك جزر المالديف وساي لاجون جزر المالديف، ستكون العائلات على موعد مع عطلة من العمر بفضل الخدمات والعروض المذهلة في مشروع كروس رودز الذي يزخر بباقة من المتاجر والمطاعم والمساكن المذهلة المطلة على البحر أو المستكنة فوق سطح المياه.

يبدأ سعر الباقة الخاصة للعائلات في ساي لاجون من 290 جنيهاً استرلينياً على الغرفة الواحدة وللّيلة الواحدة، بما في ذلك خدمة نقل محلية من وإلى مطار ماليه الدولي على متن قارب سريع لشخصين راشدين وطفلين، وفطور يومي ودخول مباشر إلى مخيم ونادي كوايمالا آند ماليميز جونيور الشاطئي ومركز استكشاف جزر المالديف.

إذا أراد الضيوف الاستمتاع بتجربة طعام أكثر تميّزاً، يمكنهم اختيار الترقية إلى باقة “المطاعم” على أساس نصف إقامة أو إقامة كاملة، والاستمتاع بمجموعة واسعة من المطاعم في المنتجعَين. لمزيد من المعلومات حول المطاعم المميزة في كروس رودز، الرجاء زيارة موقع crossroadsmaldives.com

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً