علامة أنداز تفتتح “أنداز دبي النخلة” أول فندق لها في دبي

علامة أنداز تفتتح “أنداز دبي النخلة” أول فندق لها في دبي

كشفت مجموعة حياة للفنادقعن افتتاح فندق أنداز دبي النخلة رسمياً، لينضم إلى فنادق أنداز الموزعة في أفضل الوجهات في أنحاء العالم، مثل أمستردام ولندن ونيويورك، وطوكيو وسيول وشانغهاي، ويعتبر الفندق الجديد أول فندق يحمل علامة أنداز التابعة لحياة للفنادق في دبي والثاني في دولة الإمارات العربية المتحدة، بعد افتتاح أنداز كابيتال جيت في أبوظبي عام 2018. …

كشفت مجموعة حياة للفنادقعن افتتاح فندق أنداز دبي النخلة رسمياً، لينضم إلى فنادق أنداز الموزعة في أفضل الوجهات في أنحاء العالم، مثل أمستردام ولندن ونيويورك، وطوكيو وسيول وشانغهاي، ويعتبر الفندق الجديد أول فندق يحمل علامة أنداز التابعة لحياة للفنادق في دبي والثاني في دولة الإمارات العربية المتحدة، بعد افتتاح أنداز كابيتال جيت في أبوظبي عام 2018.

وتحفل أنداز، علامة فنادق حياة الفاخرة، المتجذرة في الثقافة المحلية، بتفرد كل فندق مع محيطه من خلال غمر الضيوف بتجارب حسيّة آسرة، ويقع الفندق الجديد في قلب نخلة جميرا، أكثر جزيرة شُهرة في العالم من صنع الإنسان، ويقدم للمسافرين تجارب محلية ملهمة تعكس ثقافة دبي الغنية وتراثها، كما يتيحأنداز دبي النخلةللضيوف إمكانية الوصول إلى شاطئ خاص، فضلاً عن العديد من المناطق السياحية بامتياز في دبي، بما فيها النخيل مول ودبي مول، ودبي مارينا وشاطئ الجميرا ومول الإمارات.

وحول الافتتاح الجديد، قال كفاح بن حسين، المدير العام لـفندق أنداز دبي النخلة: “تعد جزيرة نخلة جميرا النابضة بالحياة المكان المثالي للضيوف لغمر أنفسهم في المعالم والأصوات المحيطة في دبي، وقد تم إنشاء الفندق لإشباع شغف المسافرين الذين يحبون اكتشاف كل ما هو جديد، فهو يقع في موقع غني عن التعريف يحفل بالفخامة، ويعكس أسلوب المدينة الاستثنائي، الذي يظهر من خلال معارض الفنانين المحلية وعروض الطهي الفريدة “.

المفهوم والتصميم

تم تصميم فندقأنداز دبي النخلةلاحتضان الفن المحلي المعروض على جدران الفندق بطابع المعارض المنبثقة، ويخرج الفندق عن المألوف بتجربة تسجيل الوصول والمغادرة دون وجود حواجز مكتب الاستقبال أو صف الانتظار، حيث تبدأ تجربة الترف العصرية منذ اللحظة التي يطأ فيها الضيوف الفندق.

الغرف والأجنحة

يشمل الفندق الجديد على 217 غرفة، تتضمن 34 جناحا فندقياً و116 جناحاً سكنياً، تتجلى في كل جانب من جوانبها المشاهد التي تميز دبي، وتُعد غرف الضيوف المكان المثالي للاسترخاء والراحة، والترفيه وهي مستوحاة من الثقافة الإماراتية مع القطع الفنية المميزة ووسائل الراحة الفاخرة.

كما يحتوي الفندق على 31جناح أندازوجناحتراسواحد، وجناحأميريواحد، وجناحملكيواحد، كل منها مصمم بديكورات داخلية عصرية ومزود بوسائل الراحة المتكاملة، بما في ذلك فسحات منفصلة للمعيشة وتناول الطعام وشرفة ودش، وحوض استحمام عميق.

منافذ الأطعمة والمشروبات

يضم فندقأنداز دبي النخلةخمسة منافذ لتناول الطعام توفر مجموعة من النكهات المحلية والتجارب الحسية، ويخلق الفندق مشهداً اجتماعياً نابضاً بالحياة من خلال الجمع بين تأثيرات التقاليد العالمية والشرق أوسطية.

يضم لوكال، المطعم الودود الكائن في الطابق الأرضي من الفندق، تراساً في الهواء الطلق، ويقدم أطباقاً تزخر بنكهات مدينة دبي الحصرية ممزوجة بقصص الطهي المحلية، ويشرع المطعم أبوابه يومياً لتقديم وجبات الفطور والغداء والعشاء.

هانامي الأنيق والعصري هو وجهة قائمة على مفهومإيزاكاياالياباني، وهو مستوحى من حفلات زهور الكرز الساحرة التي تحظى بشعبية كبيرة في اليابان خلال موسم ساكورا، ويمكن للضيوف التلذذ بالكوكتيلات الرائعة وأطباق المشاركة أثناء استمتاعهم بالموسيقى العذبة وإطلالات على أفق المدينة المتألقة من الطابق 15.

تم تصميم نوكس للضيوف المميزين وهو عبارة عن ركن مشروبات عصري تحت الأرض مع ديكور غير تقليدي يجمع بين مساحة بتفاصيل صناعية وسجاد عتيق وأثاث نابض بالحياة.

ومن المرتقب أن يتم افتتاح النادي الشاطئي لا كوكو في النصف الثاني من عام 2020، وقد اشتق النادي الشاطئي والصالة اسمه من ببغاء ماكاو الشقي لا كوكو، ويقدم وجبات خفيفة ومشروبات بجوار المسبح، ليستمتع الضيوف بيوم مريح، سواء كان ذلك مع العائلة أو الأحبة.

لا شك أن صالة أنداز لاونج ستكون أنيسة للضيوف، ويُعدأنتي أوفيسمتنفساً مريحاً مجهزاً بمقاعد فخمة وطاولات كبيرة ومكتبة للكتب وركن مشروبات متكامل، كما تتميز هذه الفسحة بألوان حادة وقطع فنية رائعة تحفز المحادثات الجذابة مع فنجان من القهوة أو الكوكتيلات.

الصحة والرفاهية

يقع سبا الفندق أورا في الطابق 14، وهو ملاذ هادئ للاسترخاء مع قائمة منسقة بعناية من علاجات الوجه والجسم، وفي الطابق نفسه يمكن الضيوف تجربة منطقة مسبح كابانا المخصصة للبالغين مع مركز حديث للياقة البدنية يسمح لكم بالاستمتاع بالرفاهية والصحة على أكمل وجه.

الفعاليات

يوفر فندق أنداز النخلة مساحة تبلغ 6350 قدم مربع تقريباً (590 متر مربع) من فسحات الاستوديو المفعمة بالحيوية، والكفيلة بجعل المناسبات الاجتماعية واجتماعات الشركات نابضة بالحياة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً