عصابة تستغل وفاة والد فتاة قاصر وتجبرها على الرذيلة في دبي

عصابة تستغل وفاة والد فتاة قاصر وتجبرها على الرذيلة في دبي







أحالت النيابة العامة في دبي، اليوم الأربعاء، عصابة آسيوية مكونة من 5 رجال وامرأة إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، لتورطهم في الاتجار بالبشر بحق فتاة قاصر، لم يتجاوز عمرها 16 عاماً، وذلك بعد أن استغلوا وفاة والدها في بلدها وجلبوها للدولة مدعين توفير عمل لها كخادمة لكنهم أجبروها على العمل في الرذيلة. ووجهت النيابة العامة إلى أفراد …




alt


أحالت النيابة العامة في دبي، اليوم الأربعاء، عصابة آسيوية مكونة من 5 رجال وامرأة إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، لتورطهم في الاتجار بالبشر بحق فتاة قاصر، لم يتجاوز عمرها 16 عاماً، وذلك بعد أن استغلوا وفاة والدها في بلدها وجلبوها للدولة مدعين توفير عمل لها كخادمة لكنهم أجبروها على العمل في الرذيلة.

ووجهت النيابة العامة إلى أفراد العصابة تهمة الاتجار بالبشر وإدارة محل لأعمال الرذيلة وتيسير أسبابها، فيما وجهت إلى 3 من الرجال تهمة مواقعة الضحية بالإكراه.

خداع الضحية
وقالت الضحية في إفادتها بتحقيقات النيابة إن “المرأة المتهمة علمت بوفاة والدها فخدعتها وأحضرتها للدولة بدعوى العمل كخادمة، لكن بعد وصولها استغلهتا مع المتهمين في أعمال الرذيلة”.

وأشارت إلى أنها “رفضت العمل في الرذيلة فتعرضت للضرب من المتهمين، ثم أقدم 3 منهم على اغتصابها في أوقات متفرقة، وأجبروها على العمل في الرذيلة”.

ووفقاً لتحقيقات النيابة العامة، فإن الشرطة تلقت معلومات عن استغلال العصابة للمجني عليها فداهمت شقتهم وضبطتهم وأنقذتها.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً