مدربة أديل: 90% من وزنها الزائد خسرته بالريجيم القاسي

مدربة أديل: 90% من وزنها الزائد خسرته بالريجيم القاسي

تحوّلت النجمة العالمية أديل إلى حديث السوشيل ميديا بعد ظهورها بنحافة مفرطة في صور جديدة على الشاطئ رصدتها عدسات الباباراتزي خلال قضائها إجازة على الشاطئ، حيث شغلت متابعيها بتحليل السر وراء الرشاقة الاستئنائية في وقت قصير عقب انفصالها عن طليقها. وخلافاً لما تناقلته صحف عالمية حول خسارة أديل 20 كيلوغراماً بفضل الرياضة كشفت مدربة أشرفت على متابعة أديل معلومة معاكسة …




alt


تحوّلت النجمة العالمية أديل إلى حديث السوشيل ميديا بعد ظهورها بنحافة مفرطة في صور جديدة على الشاطئ رصدتها عدسات الباباراتزي خلال قضائها إجازة على الشاطئ، حيث شغلت متابعيها بتحليل السر وراء الرشاقة الاستئنائية في وقت قصير عقب انفصالها عن طليقها.

وخلافاً لما تناقلته صحف عالمية حول خسارة أديل 20 كيلوغراماً بفضل الرياضة كشفت مدربة أشرفت على متابعة أديل معلومة معاكسة تماماً، حيث أكدت أن 90% من وزنها الزائد تخلّصت منه بفضل اتباع حمية قاسية بينما الرياضة اعتمدت عليها فقط بنسبة 10%.

وشرحت مدربة المشاهير البرازيلية كاميلا غوديس (36 عاماً) التي أعطت أديل حصة رياضية أن النجمة العالمية لا تحب ممارسة الرياضة، مرجحة أنها خسرت الوزن بعد تخليها عن المأكولات المليئة بالدهون وبذل المزيد من الطاقة، وفقاً لما نقلته اليوم صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وأوضحت أنها دربت أديل حصة واحدة بعد تعارفهما بواسطة صديق مشترك، حيث التقت بها حين صادفتها في منزل المغني البريطاني الشهير روبي وليامز وزوجته الممثلة عايدة فيلد التي تعتبر مدربتها الخاصة منذ فترة طويلة.

ويأتي الجدل حول فقدانها الوزن بعد تسريب صور جديدة لها التقطت الجمعة الماضية مرتدية فستاناً قصيراً منقطاً أظهر رشاقتها بينما كانت تستمتع برمال الشاطئ برفقة المغني البريطاني هاري ستايلز عضو فرقة ون دايركشن، والممثل الكوميدي جيمس كوردين على شاطئ جزيرة أنجيلا في منطقة البحر الكاريبي.

alt

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً