اناقة

الطرق الطبيعية لإزالة التجاعيد حول الفم

الطرق الطبيعية لإزالة التجاعيد حول الفم

ماريا شربل الأربعاء,08 كانون الثاني (يناير) 2020 – 10:41 مع التقدم بالعمر قد تظهر بعض التجاعيد حول الفم عند النساء، مما يؤثر على الإبتسامة وعلى شكل الوجه عامة. التجاعيد الأولى التي تظهر على الوجه هي نتيجة لتعابير الوجه وأضرار أشعة الشمس ، والتدخين ، والجفاف ، وبعض الأدوية ، كما أن العوامل البيئية والوراثية تؤثر كثيراً على ظهور التجاعيد…

ماريا شربل

الأربعاء,08 كانون الثاني (يناير) 2020 – 10:41

مع التقدم بالعمر قد تظهر بعض التجاعيد حول الفم عند النساء، مما يؤثر على الإبتسامة وعلى شكل الوجه عامة. التجاعيد الأولى التي تظهر على الوجه هي نتيجة لتعابير الوجه وأضرار أشعة الشمس ، والتدخين ، والجفاف ، وبعض الأدوية ، كما أن العوامل البيئية والوراثية تؤثر كثيراً على ظهور التجاعيد .

طرق طبيعية عديدة اذا اتبعتيها قد تؤخر ظهور هذه التجاعيد حول الفم والوجه ككل .

طرق طبيعية للتخلص من التجاعيد حول الفم

  • إذا كنت ترغبين في إبطاء علامات الشيخوخة على وجهك وحول الفم ، فهناك طرق طبيعية للقيام بذلك منها وضع كريمات واقية من الشمس، والذي يساعد ايضاً في الوقاية من سرطان الجلد.
  • الحد من تناول السكر يساعدك على الحد من التجاعيد، فاستهلاك السكر ليس مصدر جيد موثوق به لبشرتك، بالإضافة إلى وقف التدخين نهائياً .
  • استخدام زيت جوز الهند لترطيب بشرة وجهك وحول فمك مفيدة جداً أيضاً، فزيت جوز الهند لا يرطب فقط سطح الجلد بل إن خواصه تتغلغل في طبقات الجلد الداخلية وترطبها وتبقيها ناعمة لفترة طويلة .
  • تعديل طريقة النوم، فكما نعلم النوم المستمر على البطن والوجه يسبب ضغطاً وإرتخاءاً في عضلات الوجه مما يزيد التجاعيد على الوجه وحوالي الفم .
  • غسل الوجه وتنظيفه من مساحيق التجميل قبل الذهاب للنوم مهم أيضاً للتخلص من التجاعيد

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً