طيران الإمارات توفر أطباقا نباتية على رحلاتها

طيران الإمارات توفر أطباقا نباتية على رحلاتها

توفر طيران الإمارات منذ مطلع العام، خيارات نباتية صرفة Vegan لركابها، على الرغم من أن هذه الأطباق النباتية كانت متوفرة عند الطلب المسبق على جميع الرحلات ودرجات السفر، إلا أنها المرة الأولى التي تتضمن قوائم الطعام خيارات نباتية كطبق رابع في الدرجتين الأولى ورجال الأعمال. ويتاح هذا الخيار على رحلات الناقلة من دبي إلى الولايات المتحدة الأميركية، أوروبا، …

ff-og-image-inserted

توفر طيران الإمارات منذ مطلع العام، خيارات نباتية صرفة Vegan لركابها، على الرغم من أن هذه الأطباق النباتية كانت متوفرة عند الطلب المسبق على جميع الرحلات ودرجات السفر، إلا أنها المرة الأولى التي تتضمن قوائم الطعام خيارات نباتية كطبق رابع في الدرجتين الأولى ورجال الأعمال.

ويتاح هذا الخيار على رحلات الناقلة من دبي إلى الولايات المتحدة الأميركية، أوروبا، أستراليا، نيوزيلندا، جنوب أفريقيا وأثيوبيا؛ واستجابة للطلب المرتفع، توفر طيران الإمارات طبقاً نباتياً في قائمة الدرجة السياحية على رحلاتها إلى أديس أبابا خلال يناير الجاري.

وقد قدّمت طيران الإمارات في السنة الماضية 345 ألف وجبة نباتية حسب الطلب لركاب رحلاتها. ولدى الناقلة ما يزيد على 170 وصفة نباتية وتقدم خلال شهر يناير الجاري خيارات إضافية.

وتتوفر الوجبات النباتية بالإضافة إلى وجبات خاصة أخرى، في جميع الدرجات على رحلات طيران الإمارات ويمكن طلبها قبل 24 ساعة من موعد الرحلة.

ويقوم طهاة وخبراء تغذية بتحضير الأطباق مع الحلويات النباتية، ويتوفر أيضاً الجبنة النباتية في الدرجة السياحية والشوكولاته النباتية في الدرجتين الأولى ورجال الأعمال.

وتقدم طيران الإمارات أكثر من 110 ملايين وجبة سنوياً لركاب رحلاتها في جميع الدرجات، الذين يزيد عددهم على 55 مليوناً، يسافرون من وإلى أكثر من 140 مدينة عبر قارات العالم الست.

وإدراكاً منها لمختلف أذواق ومتطلبات عملائها، فإن طيران الإمارات توفر أطباقاً تلائم جميع وجهاتها على أكبر مطعم طائر في العالم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً