آخر الأخبار العاجلة

ضبط كمية من المخدرات كافية لقتل 12 مليون شخص ماتت بفستان الفرح.. وفاة عروس شابة أثناء توقيعها على عقد قرانها في مصر طقس الإمارات غداً.. حار نهاراً و رطب ليلاً المصري خالد محمود مدرباً لكرة صالات مليحة قاتل نيرة أشرف: كان لازم أخلص عليها ومخليهاش على وش الدنيا أب مصري يستغيث: قصة نيرة أشرف تتكرر معنا والأمن يكشف الحقيقة وفد نادي دبي للصحافة يختتم زيارة عمل إلى القاهرة بلدية العين تزود عدداً من المماشي بالرذاذ الضبابي «جراند شيروكي إل 2022» الجديدة كلياً.. علامة فارقة في تاريخ «جيب» «لامبورغيني» حققت نتائج قياسية رغم التحديات العالمية

image

نظم فريق «عطاء حمدان» التطوعي مؤخراً جلسة عصف ذهني، استضافتها مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف في دبي، وذلك بحضور ومشاركة نخبة من الشخصيات المجتمعية الرائدة في المجال التطوعي، و12 جهة ومؤسسة.

وجرى مناقشة أفكار إبداعية، إلى جانب تبادل وجهات النظر مع الضيوف، لتقديم مقترحات بشأن إطلاق الفريق التطوعي لملتقى صيفي في يوليو المقبل، يستهدف 100 مشارك من الكادر الطلابي، لاستثمار فترة الإجازة الصيفية، بما يفيدهم في تنمية مهاراتهم، وإكسابهم خبرات تعليمية، تعزز الكثير من القدرات لديهم.

وقال أحمد بن عجلان، رئيس فريق «عطاء حمدان التطوعي» لـ«البيان»: «يسعى الفريق إلى إطلاق ملتقى صيفي في يوليو المقبل في إمارة دبي، والذي سيستهدف 100 من الطلبة والطالبات، وتم تحديد الأعمار، والمراحل الدراسية، وسنحرص بلا شك بأن يكون ملتقى ذات طابع طلابي ثقافي ترفيهي وتوعوي».

وأشار إلى أهمية تنظيم جلسات العصف الذهني، حيث إنها تعتبر منصات هامة لتبادل وجهات النظر، وطرح الأفكار والمقترحات، التي ترتقي بالأنشطة والفعاليات والمبادرات التطوعية في المجتمع.

وقد أثمرت الجلسة عن العديد من الأفكار الإبداعية، التي سيتم دراستها وتصنيفها وإدراجها، ضمن خطة عمل متكاملة، من شأنها أن تحقق نجاح وارتقاء الملتقى الصيفي لفريق عطاء حمدان التطوعي.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-06-21-1.4461019

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single