دبي فستيفال سيتي مول يستضيف أضخم مهرجان ليجو في الشرق الأوسط

دبي فستيفال سيتي مول يستضيف أضخم مهرجان ليجو في الشرق الأوسط

ينظم دبي فستيفال سيتي مول ومجموعة LEGO أكبر مهرجان LEGO في الشرق الأوسط، حيث يستعد مع أكثر من مليون مكعب LEGO لتقديم تجربة مميزة تناسب جميع أفراد العائلة خلال الدورة الخامسة والعشرين من مهرجان دبي للتسوق. وسيقدم المهرجان المقرر إقامته في 8 يناير حتى 14 مارس 2020 للزوار من كافة الأعمار تجربة فريدة تناسب جميع أفراد الأسرة مع …

ff-og-image-inserted

ينظم دبي فستيفال سيتي مول ومجموعة LEGO أكبر مهرجان LEGO في الشرق الأوسط، حيث يستعد مع أكثر من مليون مكعب LEGO لتقديم تجربة مميزة تناسب جميع أفراد العائلة خلال الدورة الخامسة والعشرين من مهرجان دبي للتسوق.

وسيقدم المهرجان المقرر إقامته في 8 يناير حتى 14 مارس 2020 للزوار من كافة الأعمار تجربة فريدة تناسب جميع أفراد الأسرة مع مجموعة متميزة من الأنشطة الترفيهية، بالإضافة إلى أول عرض تخيل ترفيهي لـ “LEGO Ninjago”.

وبإمكان الزوار للاستمتاع بكافة الأنشطة المتميزة التي تقدمها ساحات LEGO السبع والتي تشمل: City وFriends وDuplo وNinjago وTechnic وArchitecture وShadow Runner وJungle.

وتحتفي كل ساحة بإحدى العلامات المحبوبة والشهيرة من LEGO من خلال تجارب مسلية ومثيرة للزوار كبناء مجسمات في حجم الإنسان الطبيعي وبناء قطارات ورجل الثلج وسيارات إطفاء وحتى نموذج لبرج خليفة.

كما سينطلق في الثامن من يناير في الثامنة مساءً أول عرض “تخيل” من نوعه لـ”LEGO Ninjago” في فستيفال باي حيث يمكن للزوار مشاهدة معركة النينجا ضد شخصية الساحرة الشريرة أسفيرا.

وسيجد الزوار في انتظارهم مسبحاً هائل الحجم على شكل قلب مليء بمكعبات LEGO والذي يمكنهم القفز واللعب بداخله، وبالنسبة لمحبي LEGO الأكبر سناً، يمكنهم اختبار مهاراتهم الميكانيكية والهندسية في منطقة Technic Architecture Zone بينما يمكن للصغار بناء سيارات سباق واختبارها في مضمار السباق.

ليس هذا فحسب، ففي مركز التسوق “دبي فستيفال سيتي مول” يمكن للمتسوقين الانغماس في متعة التسوق والاستفادة من خصومات تصل إلى 50% من علاماتهم التجارية المفضلة المشاركة في مهرجان دبي للتسوق. وستتاح للمتسوقين الذين ينفقون أكثر من 300 درهم إماراتي فرصة الدخول في السحب للفوز بسيارة لكزس RX Hybrid الجديدة موديل 2020.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً