آخر الأخبار العاجلة

فيديو.. عريس يقتل صديقه بالخطأ أدوية لا يجب تناولها مع القهوة خلافات شخصية تنهي حياة سيدة عربية في الشارقة بعد جمع 40 مليوناً لعلاج الطفلة رقية.. طبيب مصري: الحقنة لا تشفي موسم استثنائي.. 5 توقفات لمشاركات «الأبيض» والمونديال إصابات النجوم.. الحذر لا يمنع القدر «إنسان على رقاقة» «جي بي إس» لأصحاب الهمم مبانٍ تنتج الأوكسجين.. لغة أبوظبي الخضراء الانحراف الافتراضي.. الاحتواء بالأداة نفسها

image

يصنع خباز ياباني كعكات أرز رائعة على شكل حيوانات محببة على القلب، وفي سلسلته الخاصة بمحيط القطب الشمالي يستوحى من الفقمة البيضاء وطيور البطريق الصغيرة.

ووفقاً لمجلة «ماي مودرن مت»، يصنع الخباز شخصياته من الحلوى اليابانية الشهيرة المسماة، نريكيري واغاشي، والتي تم ابتكارها خلال فترة إيدو في اليابان، والتي تضم عناصر مصنوعة باستخدام الموتشي «الأرز الدبق المقصف» والأنكو «معجون فاصوليا الأزوكي الحمراء الحلوة» وأحياناً الفاكهة.

وقد أنشأ مياكي عبر استخدام تلك المواد تصميمات مذهلة. وفي سبيل تعزيز جاذبية شخصياته من الواغاشي المستوحاة من الحيوانات، جعل أجسادها كروية وملامح وجهها بسيطة، عارضاً إبداعاته بعد ذلك على صينية زرقاء بلون المحيط، مع نثر السكر الذي يشبه قطع الثلج.

وبالإضافة إلى صغار الفقمة وطيور البطريق، يصنع مياكي حلويات أخرى على شكل حيوان الكسلان والثعالب والبط والدجاج والأرانب. وبغض النظر عما يخبزه، فإن أشكال الحيوانات التي يبدعها تبدو محببة على القلب.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-06-21-1.4460928

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single