آخر الأخبار العاجلة

ماي دبي تجدد رعايتها لنادي شباب الأهلي جامع الشيخ زايد الكبير الأول إقليمياً والرابع عالمياً ضمن فئة أبرز 25 منطقة جذب للسياح حمدان بن محمد يطلق مبادرة دبي جلوبال رئيس الدولة ونائبه يعزيان ملك الأردن في ضحايا حادث تسرب الغاز بميناء العقبة قبر عميد الأدب العربي طه حسين مهدد بالإزالة جامعة حمدان بن محمد الذكية تستقبل وفداً من طلبة برنامج الدكتوراه في جامعة بنسلفانيا دراسة جديدة: عندما ينام المرضى تستيقظ الأورام باحثون: طول الجسم يجعله أكثر أو أقل عرضة للإصابة ببعض الأمراض مركز دبي لمعالجة النفايات يبدأ تركيب المولد الكهربائي استعداداً للتشغيل الأولي في 2023 ‎الإمارات تحتفل للمرة الأولى بـ اليوم العالمي للمرأة في الدبلوماسية في الأمم المتحدة

image

أثارت وثائق متدولة على منصات التواصل عن تعيين امام مسجد يعاني من انفصام عقلي حاد موجة واسعة من الجدل، خاصة بعد أن شاع بين الناس والمصلين عن تصرفات وممارسات غير منطقية او طبيعبة من امام المسجد.

وكشفت وثائق نشرتها وسائل إعلام محلية صادرة عن وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية، متداولة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، قيام لجنة في الوزارة الموافقة على تعيين شخص يعاني من انفصام عقلي مزمن، بوظيفة إمام في أحد مساجد العاصمة عمان.

ووفق ما أظهرته الوثائق، باشر الشخص عمله في أحد مساجد منطقة أبو نصير، في شهر يونيو من العام الماضي، مقابل مكافاة شهرية على حساب صندوق الدعوة ومقدارها 260 دينارا.

وبين تقرير فحص اللجنة الطبية اللوائية في العاصمة عمان، إصابة الشخص بانفصام عقلي مزمن، وعلى هذا قررت اللجنة تحديد نسبة العجز 80 %، ما يعني إعاقة عقلية دائمة لا تمكنه من التأهيل للعمل. وفق موقع ” رؤيا الاخباري”.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-06-21-1.1643140

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single