آخر الأخبار العاجلة

الإمارات ومنغوليا تبحثان سبل تعزيز العلاقات البرلمانية جائزة خليفة التربوية تكرم الفائزين في دورتها الـ 15 .. ومنصور بن زايد: منظومة التعليم في الإمارات على موعد مع عصر ذهبي الاتحاد للطيران تستأنف رحلاتها إلى بكّين امرأة عربية حائرة بين زوج مفقود في أوكرانيا وعريس موعود صورة تخطف القلوب .. يخلع قميصه لحماية شقيقه من الشمس العويس: العمل البرلماني في الإمارات علاقة تشاركية لخدمة الوطن والمواطن فتاة الاستوب السودانية صاحبة لافتة عايزة عريس تطلب الطلاق لهذا الأسباب خالد بن محمد بن زايد يطلق استراتيجية أبوظبي الصناعية الإمارات تحدد عطلة عيد الأضحى للقطاع الخاص شاهد حيوان بيسون يهاجم عائلة في متنزه أميركي.. وطفل ينجو بأعجوبة

image

تداولت وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر لحظة صادمة لهروب شاب وتخليه عن صديقته، عندما باغتاهما لصان في أحد شوارع المكسيك.

ظهر الشاب وصديقته يسيران معا على أحد جانبي الطريق ممسكين بأيدي بعضهما، وفجأة يظهر لصان فوق دراجة نارية يتوقفان أمامهما، ثم ترجل أحد اللصين.

ركض اللص باتجاه الشاب والفتاة، ليفر الشاب هاربا غير مكترث بمصير صديقته التي تركها بمفردها للصّين، لكن الفتاة بقيت في مكانها محافظة على هدوئها في مواجهة الخطر.

اقترب اللص بشدة من الفتاة مهددا بالاعتداء عليها لكنه اكتفى بسرقة ما معها، ثم عاد ليركب الدراجة النارية خلف زميله ويهرب الاثنان تاركين الفتاة تسير في طريقها. بحسب «spotnik».

embedded content

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-06-21-1.1643125

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single