آخر الأخبار العاجلة

الإمارات تحدد عطلة عيد الأضحى للقطاع الخاص شاهد حيوان بيسون يهاجم عائلة في متنزه أميركي.. وطفل ينجو بأعجوبة الإمارات تستعد لـcop .. و6 عوامل تضمن نسخة غير اعتيادية من الحدث رجل يجلس قرب رأس مقطوعة يثير الرعب في مدينة ألمانية رئيس الدولة يصدر المرسوم الاتحادي رقم 74 لسنة 2022 بفض دور الانعقاد العادي الثالث من الفصل التشريعي السابع عشر للمجلس الوطني الاتحادي المغرب.. مصرع سيدة جراء سقوطها على رأسها في بئر «استدرجها بأضحية العيد».. والدة شيماء جمال تكشف تفاصيل مقتلها على يد زوجها القاضي الإمارات تستضيف ورشة عمل لمدونة جيبوتي المعدلة 2022 لمكافحة القرصنة والسطو المسلح مصر.. تفاصيل القبض على القاضي قاتل زوجته المذيعة شيماء جمال دراسة ميدانية تكشف أسباب الطلاق في الكويت

image

ذكر مسؤولو مدينة بوردو بجنوب غرب فرنسا أن عواصف مصحوبة برياح شديدة وأمطار ثلجية بحجم كرات التنس اجتاحت المنطقة في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، ما أدى إلى تعطل إمدادات الطاقة وتضرر أسطح المنازل وحدوث فيضانات.

وتلقت خدمات الطوارئ 900 استغاثة. وانقطعت الكهرباء عن آلاف الأشخاص، وتم توفير أماكن إيواء طارئة لـ30 شخصا. وتطلب الأمر إخلاء معسكر للعطلة به 126 تلميذًا و28 مدرسا، وقد أصيب طفلان بجروح طفيفة.

ويُعتقد أن أحوال الطقس السيئة ألحقت أضرارا بمزارع الكروم الشهيرة وغيرها من الزراعات في المنطقة.

وعرضت شبكة إذاعة وتليفزيون لوكسمبورج صورا لسيارات لحقت بها خدوش وتحطم زجاجها الأمامي بسبب كرات البَرَد.

وقالت هيئة الأرصاد الجوية الوطنية في فرنسا إن بعض كرات البَرَد بلغ قطرها 7 سنتيمترات. وسجلت سرعة رياح تصل إلى 115 كيلومترا في الساعة.

ومن المتوقع حدوث المزيد من العواصف في المنطقة وفي منطقة جبال الكتلة المركزية (ماسيف سنترال).

وأطلقت الأرصاد الفرنسية تحذيرا بمستوى اللون البرتقالي في 27 من 96 منطقة إدارية فرنسية واقعة في أوروبا، مع توقع رياح شديدة وأمطار غزيرة وبَرَد.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-06-21-1.1643092

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single