آخر الأخبار العاجلة

الإمارات تسجل 298 إصابة جديدة بكورونا مصر تكشف حقيقة تعميم نظام أوبن بوك في المدارس دبي تؤكد مكانتها كأكثر مدن العالم انفتاحاً وتستقطب 4 ملايين زائر خلال الربع الأول 2022 تنبيه مهم من السفارة السعودية في جورجيا مجلس إدارة هيئة المعاشات يعقد اجتماعه الثاني لسنة 2022 شكوك حول صفقة إيلون ماسك لشراء تويتر كيف تختار الشوكولاتة الصحية؟ قريبا.. واتساب يضيف ميزة جديدة لمغادرة المجموعات 5 نصائح للتعامل مع العواصف الترابية احذفها الآن.. غوغل تحظر 3 تطبيقات خطيرة تسرق الأموال

image

توج فريق الحنطوبي بكأس بطولة ضدنا الرمضانية الحادية عشرة بعد فوزه في المباراة النهائية على ليكرز بهدف دون رد فيما حل فريق ميلان في المركز الثالث، وكانت البطولة انطلقت يوم 11 أبريل الجاري بمشاركة 8 فرق وهي شباب الأهلي، إسبانيا، يونايتد، ليكرز، ميلان، باريس سان جرمان، الحنطوبي، بوشيخة.

وحظيت المباراة الختامية بتواجد أعداد غفيرة من الجماهير والتي آزرت فريقي الحنطوبي وليكرز، بدوره هنأ سامي محمد دويب نائب رئيس اللجنة المنظمة نيابة عن أعضاء اللجنة الفرق الثلاثة الأولى والتي تربعت على ترتيب البطولة الرمضانية وهي الحنطوبي وليكرز وميلان مشيراً إلى أن بطولة ضدنا الـ 11 كانت ناجحة بكل المقاييس وزادها ألقاً تواجد الجمهور الكبير الذي تابع وعايش المباريات، معرباً عن أمله في أن تكون النسخة المقبلة أفضل، كما جدد سامي دويب شكره للرعاة الرئيسيين وهما مؤسسة سالم للمقاولات وقارب برشلونة، إلى جانب توجيه الشكر للرعاة الفرعيين.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-04-26-1.4422350

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single