آخر الأخبار العاجلة

منصور بن زايد يستقبل النائب الأول لرئيس ديوان جمهورية كازاخستان مشاهدات عديدة لفيديو إعدام قاتل نيرة .. فما حقيقته؟ الإمارات ضمن أكثر الدول جاهزية في مواجهة المخاطر والتحديات المستقبلية «كبسولة الكافيين».. انتعاش عند الاستيقاظ «المدن الإسفنجية».. حل صيني لمشكلة الفيضانات مزارعون يطعمون الدجاج الحشيش بدلاً من المضادات الحيوية .. لهذا السبب مطارات دبي تتخذ الإجراءات اللازمة لتسهيل رحلة حجاج بيت الله الحرام لماذا أوقفت «ناسا» مزاداً لبيع حشرات؟ الملكة إليزابيث تتوجه إلى اسكتلندا لحضور الأسبوع الملكي أسرار قاعدة الساعات الخمس التي يستخدمها مليارديرات العالم

image

قدمت مؤسسة حماية المرأة والطفل في عجمان المساندة والرعاية لطفلة آسيوية، ضبطت الشرطة بحوزة والدها كمية من المخدرات في بيته.

وسلمت الشرطة الطفلة البالغة من العمر 9 سنوات إلى مؤسسة حماية المرأة والطفل في عجمان مراعاة لظروف الطفلة الإنسانية لحين استكمال إجراءات مغادرتها الدولة إلى وطنها.
بدورها أعادت مؤسسة حماية المرأة والطفل في عجمان الطفلة إلى أحضان أمها.

واستغل الأب وجود طفلته معه باعتباره رب أسرة لإبعاد الشبهات عنه في ممارسة نشاط تجارة المخدرات، حيث انه استقدمها بتأشيرة زيارة إلى الدولة، إلا الشرطة ضبطته في شقته ومعه طفلته، مما اصاب الطفلة بحالة من الخوف.

وقالت الشيخة عزة بنت راشد النعيمي، مدير عام مؤسسة حماية المرأة والطفل لـ«البيان» عندما تسلمنا الطفلة من القيادة العامة لشرطة عجمان كانت الطفلة مصابة بالخوف وتم تطمينها ورعايتها وتقديم المساندة اليها واحتضانها

وتوفير كافة احتياجاتها المادية والمعنوية، مشيرة بان الطفلة لا تجيد التحدث بالغة العربية، كما تم التواصل مع والدتها وترتيب اجراءات عودتها الى وطنها في صورة طيبة.

وأكدت بانه تم اعادة الطفلة الى احضان والدتها في وطنها ووصلت بسلامة وأمان.

وأبدت استغرابها لقيام والد الطفلة وتعريض طفلته للمخاطر لقيامه بتجارة افة المخدرات والتكسب منها الامر الذي يدمر صحة وسلامة الشباب.

وأشادت بجهود رجال الشرطة في مكافحة تجارة المخدرات ويقظتهم الدائمة لسلامة امن الوطن، موكدة بان المخدرات تشكل خطرا على سلامة الشباب وتوجب حمايتهم.

وأكدت أن مؤسسة حماية المرأة والطفل تعمل جاهدة من أجل توفير المساندة القانونية والرعاية الشاملة للضحايا من النساء والأطفال في سبيل تعزيز امن واستقرار المجتمع، كما انها تقدم العون والمساعدة للمواطنين والمقيمين في الدولة وتوسيع رقعة خدمتها بهدف تنمية العلاقات الانسانية والحد من الأثار السالبة من التفكك الأسري بسبب الطلاق والخلافات التي تسبب شرخا في كيان الأسرة.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/uae/news/2022-06-21-1.4460726

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single