آخر الأخبار العاجلة

ضبط كمية من المخدرات كافية لقتل 12 مليون شخص ماتت بفستان الفرح.. وفاة عروس شابة أثناء توقيعها على عقد قرانها في مصر طقس الإمارات غداً.. حار نهاراً و رطب ليلاً المصري خالد محمود مدرباً لكرة صالات مليحة قاتل نيرة أشرف: كان لازم أخلص عليها ومخليهاش على وش الدنيا أب مصري يستغيث: قصة نيرة أشرف تتكرر معنا والأمن يكشف الحقيقة وفد نادي دبي للصحافة يختتم زيارة عمل إلى القاهرة بلدية العين تزود عدداً من المماشي بالرذاذ الضبابي «جراند شيروكي إل 2022» الجديدة كلياً.. علامة فارقة في تاريخ «جيب» «لامبورغيني» حققت نتائج قياسية رغم التحديات العالمية

image

تقدمت ابنة الملياردير الأميركي إيلون ماسك المتحولة جنسيا، بطلب لتغيير اسمها قانونيا لأنها «لم تعد ترغب بالعيش مع والدها البيولوجي أو الرغبة بالارتباط به بأي شكل أو صلة أو طريقة».

وتم تقديم الالتماس لتغيير الاسم وشهادة الميلاد الجديدة التي تعكس هويتها الجنسية الجديدة في محكمة مقاطعة لوس أنجلوس العليا في سانتا مونيكا، وفق ما ذكرت «RT» و شبكة «سكاي نيوز».

وطلبت كزافييه ألكسندر ماسك (السابقة)، التي بلغت 18 عاما مؤخرا، وسن الرشد في كاليفورنيا، من المحكمة تغيير اعترافها بالجنس من ذكر إلى أنثى وتسجيل اسمها الجديد، وفقا لوثائق المحكمة المتاحة عبر الإنترنت التي نقلتها سكاي نيوز عن «PlainSite.org».

وتم تنقيح اسمها الجديد في المستند عبر الإنترنت، في حين أن والدتها هي جوستين ويلسون، التي طلقت ماسك عام 2008.

ولم يكن هناك أي تفسير آخر للخلاف بين ابنة ماسك ووالدها، رئيس شركة «Tesla» و «SpaceX»، الذي يحاول الاستيلاء على منصة التواصل الاجتماعي «تويتر» بمبلغ 44 مليار دولار (35.8 مليار جنيه إسترليني).

وفي وقت سابق من هذا العام، أعلن ماسك دعمه للحزب الجمهوري الأمريكي، الذي يدعم ممثلوه المنتخبون مجموعة من التشريعات التي من شأنها أن تحد من حقوق المتحولين في الولايات في جميع أنحاء البلاد.

مصدر الخبر https://www.emaratalyoum.com/life/four-sides/2022-06-21-1.1643055

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single