آخر الأخبار العاجلة

مصر.. الإعدام لقاتل «بطلة العالم» لكرة السرعة مصر.. تشديد الإجراءات بالموانئ والمطارات لكشف جدري القرود النيابة تتحفظ على الفنان مصطفى هريدي كوريا الشمالية تسجل 186090 إصابة جديدة بالحمى مع تفشي فيروس كورونا هنديان يقاضيان ابنهما لعدم إنجابه حفيداً لهما تركمانستان تقيم مراسم تأبين لفقيد الوطن خليفة بن زايد السعودية.. المديرية العامة للجوازات تمنع السفر إلى 16 دولة رئيس الدولة يتلقى التعازي في فقيد الإمارات من عبد الحميد الدبيبة وخليفة حفتر نيويورك تسجل أول حالة إصابة بـ جدري القرود مواجهة مع الهدر.. الأمن المائي أولوية باستراتيجيات ملحّة

image

يخوض الظفرة مساء غد مباراة ودية مع الاتفاق السعودي الذي يقيم معسكراً إعدادياً في أبوظبي، استعداداً للاستحقاقات المقبلة، وتقام المباراة الودية في أحد ملاعب مقر إقامة الفريق السعودي في العاصمة.

وكان الاتفاق خسر 1 – 3 أمام العين في مواجهة ودية أول من أمس، ويختتم الفريق، الذي يسعى للهروب من شبح الهبوط في الدوري السعودي، معسكره عقب ودية الظفرة، فيما يستعد «الفارس» لمواجهة العين في الجولة 22 من دوري أدنوك للمحترفين 7 مايو المقبل، وكان الفريق خسر أمام الوحدة 2 – 3 في الجولة الماضية.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/sports/emirates/2022-04-26-1.4422366

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single