بالصور: نانسي عجرم توزع مساعدات على الأطفال الفقراء بمصر

بالصور: نانسي عجرم توزع مساعدات على الأطفال الفقراء بمصر

أطلقت المطربة اللبنانية نانسي عجرم حملة “الصعيد كامب” بمشاركة مؤسسة راعي مصر الخيرية، والتي تستهدف نشر الفكر التطوعي عند الشباب بدمجهم في المشاركة بحملات مجتمعية للقرى الأكثر فقراً. وشاركت عجرم المؤسسة في توزيع مساعدات لأهالي وأطفال منطقة الألج وزرايب 15 مايو، اليوم الجمعة، بحضور مدير أعمالها جيجي لامارا.وأعربت نانسي، في بيان، عن سعادتها بتلك الزيارة…





أطلقت المطربة اللبنانية نانسي عجرم حملة “الصعيد كامب” بمشاركة مؤسسة راعي مصر الخيرية، والتي تستهدف نشر الفكر التطوعي عند الشباب بدمجهم في المشاركة بحملات مجتمعية للقرى الأكثر فقراً.

وشاركت عجرم المؤسسة في توزيع مساعدات لأهالي وأطفال منطقة الألج وزرايب 15 مايو، اليوم الجمعة، بحضور مدير أعمالها جيجي لامارا.

وأعربت نانسي، في بيان، عن سعادتها بتلك الزيارة التي دُعيت إليها من مؤسسة راعي مصر الخيرية، مؤكدة أن الشعور بالعطاء أجمل إحساس في الدنيا، بحسب قولها، مضيفة: “أتوجه بالشكر للقائمين على المؤسسة، لأنهم منحوني الفرصة للمشاركة بجزء بسيط في إدخال الفرحة إلى قلوب الأطفال”.

وتابعت “أؤكد دعمي لمشروع العيادات المتنقلة بشدة، لأنها ضرورة للقرى الفقيرة، التي لا يملك سكانها قيمة التنقل للعيادات العامة، حيث أسعى لنقل الأسر من حالة العدم لحالة الحياة الإنسانية، وذلك بتوفير الخدمات الصحية والتعليمية وما إلى ذلك”.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً