منتجع حياة ريجنسي العقبة أيلة يحقق معايير فئة الخمس نجوم ديلوكس

منتجع حياة ريجنسي العقبة أيلة يحقق معايير فئة الخمس نجوم ديلوكس

نجح فندق حياة ريجنسي العقبة أيلة في تحقيق متطلبات ومعايير فئة الخمس نجوم ديلوكس حسب تصنيف الفنادق المعمول بها من قبل لجنة تصنيف المنشأت السياحية المشتركة بين سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة ووزارة السياحة والآثار وجمعية الفنادق الأردنية. وتأتي هذه الخطوة بعد اجراء عملية الكشف الحسي ومعاينة كافة المرافق و الخدمات بعد فترة من انطلاق …

ff-og-image-inserted

نجح فندق حياة ريجنسي العقبة أيلة في تحقيق متطلبات ومعايير فئة الخمس نجوم ديلوكس حسب تصنيف الفنادق المعمول بها من قبل لجنة تصنيف المنشأت السياحية المشتركة بين سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة ووزارة السياحة والآثار وجمعية الفنادق الأردنية.

وتأتي هذه الخطوة بعد اجراء عملية الكشف الحسي ومعاينة كافة المرافق و الخدمات بعد فترة من انطلاق التشغيل الكامل لكافة مرافق المنتجع.

ويقع فندق حياة ريجنسي العقبة أيلة في قلب مشروع واحة أيلة ضمن قرية المرسى، ويشمل 286 غرفة و جناح، بالاضافة الى عدد من المطاعم والمسابح ونادي صحي وعلاجي متكامل ونادي للاطفال وشاطئ خاص بالإضافة إلى العديد من النشاطات الترفيهية الملائمة لكافة زوار ومقيمي الفندق خلال اليوم.

ويتميز مشروع أيلة باحتضان اول ملعب جولف عشبي بمواصفات عالمية من 18 حفرة دولية وأكاديمية لتعليم اللعبة من 9 حفر بإمضاء العالمي جريج نورمان.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً